رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أميرة نايف ليست الأولى.. 5 فنانات تعرضن للضرب والتعذيب على أيدي أزواجهن

فنانات تعرضن للضرب
فنانات تعرضن للضرب على يد أزواجهن


لم تكن الفنانة أميرة نايف هي أولى الفنانات اللاتي تعرضن للضرب والتعذيب على يد أزواجهن، بل أن بعضهن وصل معهم الأمر إلى القتل.


وعلى الرغم من حرص الفنانين دومًا على إظهار الجانب الإيجابي فقط من حياتهم الشخصية، إلا أن الجانب السلبي يظهر أحيانًا دون قصد، ما يُفجر صدمة بين جمهورهم.



وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز هؤلاء الفنانات:


الفنانة ذكرى:

الفنانة ذكرى قُتلت في نوفمبر عام 2003، على يد زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، بعدما أطلق النار عليها، قبل أن يقتل نفسه بعدها، وأثبتت التحريات أنه فعل ذلك تحت تأثير الخمر.




الفنانة إيمان العاصي:

وصل حد الخلافات بين الفنانة إيمان العاصي وطليقها السابق رجل الأعمال نبيل زانوسي، إلى الضرب والحبس، حتى أنه طالبها بالتنازل عن كافة حقوقها مقابل الطلاق.


ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أن إيمان حررت محضرًا ضد "زانوسي"، في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد‍، تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق، وأوثقها بالحبال، وبدأ يعذبها لإجبارها على التنازل عن الشقة وعن ابنتها الوحيدة "ريتاج".


و أفاد محضر الشرطة الذي حررته ضد زوجها بأنها اكتشفت خداعه لها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة كما أوهمها.




الفنانة علا غانم:

عاشت الفنانة علا غانم، قبل طلاقها، حياة زوجية تعيسة، حيث تعرضت للخيانة والضرب من زوجها أمام بناتها، ولكنها كانت ترفض الانفصال خوفًا على هدم استقرار الأسرة.


إلا أنها لم تتحمل الأمر طويلًا، وفضلت الانفصال عن زوجها، حتى تظل مثلًا أعلى أمام بناتها، فـ "المثل الأعلى لا يتعرض للإهانة" –على حسب قولها-.




الفنانة نجوى كرم:

على الرغم من أن الفنانة نجوى كرم تتمتع بشخصية قوية، إلا أن المقربون منها يعلمون جيدًا أنها تعرضت للضرب على يد زوجها السابق يوسف حرب؛ وذلك بعدما قامت بالصراخ في وجهه بعد شجار كبير وقع بينهما.




الفنانة ماجدة الرومي:

تعرضت الفنانة ماجدة الرومي –أيضًا- للضرب على يد طليقها أنطوان دفوني، بعدما واجهته بخيانته لها، إلا أنه أنكر الأمر وانهال عليها ضربًا مُبرحًا، وانتهت المشكلة بانفصالهما وتركها المنزل.