رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الصحة": وفاة ثلاثة مواطنين وإصابة 33 آخرين في حوادث سير

حوادث
حوادث


أعلنت وزارة الصحة، عن وفاة ثلاثة مواطنين، وإصابة 33 آخرين في 4 حوادث سير متفرقة بمحافظات "الفيوم- القاهرة- البحيرة- بني سويف" صباح اليوم الخميس، نتيجة لسوء الأحوال الجوية التي أصابت البلاد في الآونة الأخيرة.


وذكرت وزارة الصحة، أن الحادث الأول وقع بسبب تصادم عدة سيارات من الاتجاهين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمحافظة القاهرة مما أدى إلى وفاة مواطنين وإصابة 7 آخرين.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أنه تم نقل حالات الوفاة والإصابة إلى مستشفى السلام العام والسعودي الألماني بمشاركة ‪7 سيارات إسعاف، مشيرًا إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور وارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.


وقد انقلبت سيارة ربع نقل محملة بأشخاص بطريق مصر الفيوم الصحراوي بالقرب من مركز كوم أوشيم بمحافظة الفيوم مما أدى إلى إصابة 11 مواطن، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام بمشاركة 7سيارات إسعاف.


وذكر مجاهد، أن الإصابات تراوحت بين كدمات شديدة بالظهر واشتباه خلع باليد اليمنى وكسر بالضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية بالرأس وجميعهم يتلقون العلاج اللازم والأشعة بالمستشفى.


وفى سياق متصل وقع حادث صباح اليوم نتيجة انقلاب أتوبيس بطريق مصر الإسكندرية الزراعي أمام كفر مساعد اتجاه إيتاي البارود بمحافظة البحيرة مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة 13 آخرين، حيث تم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي.


وتصادمت سيارة ملاكي بالرصيف بطريق الجيش بمحافظة بني يوسف مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة أخر ، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام، حيث تعاني حالة الإصابة من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسور بالأطراف وكسر بالفك السفلي.