رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ بني سويف في جولة علي الكنائس لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد

جانب من جولة المحافظ
جانب من جولة المحافظ لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد


قام المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، صباح اليوم السبت، بتهنئة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، من خلال جولة علي عدد من الكنائس والأديرة في محافظة بني سويف، رافقه خلالها اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، واللواء محمود السيد، رئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف، فضلاً عن العديد القيادات من الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وبعض رجال الدين الإسلامي من قيادات الأوقاف والأزهر. 

حيث بدأ المحافظ جولته بالمرور على الكنيسة المطرانية بمدينة بني سويف، وقدم التهنئة لنيافة الأنبا غبريال مطران بني سويف، وعدد كبير من الآباء والكهنة والذين عبروا عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تدل على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء بني سويف والشعب المصري. 
 
عقب ذلك توجه المحافظ ومدير الأمن والقيادات الأمنية والعسكرية للكنيسة الإنجيلية، حيث استقبلهم راعى الكنيسة القس أكرم ناجي، وقدم المحافظ التهنئة بهذه المناسبة الجليلة، متنمياً أن يكون عيداً على المصريين جميعهم. 

وفى الكنيسة الكاثوليكية بميدان مولد النبي، قدم المحافظ التهنئة بمناسبة العيد متمنياً لهم لكل الأمنيات الطبية بعيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقبالة نيافة القمص بولس فهمي،  وكيل مطرانية الكاثوليك ببني سويف. 

ومن المقرر أن يقوم المحافظ ومرافقوه بالتوجه لمركزي ناصر وببا، لزيارة ديري الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس ومطرانية ببا لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.