رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص .. خناقة في الأهلي علي صفقة يناير

النبأ


أشعلت الصفقة الشتوية المنتظرة لفريق الكرة بالنادي الأهلي حالة من الخلاف والجدل، بين محمود طاهر رئيس النادي من جهة، ولجنة الكرة التي تضم كلا من الدكتور طه إسماعيل وأنور سلامة من جهة ثانية، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري من جهة ثالثة، حيث تفرقت الآراء ووجهات النظر بين هذه الجبهات في النادي الأهلي .

والبداية كانت عند محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، الذي يرغب في التعاقد على صفقة سوبر من العيار الثقيل، علي نفس نوعية إيفونا وعلي معلول و جونيور ايجايي، بعد أن لمس وعايش طاهر كيفية الاستفادة من هذه الصفقات فنيا، وأيضا الاستثمار فيها ماليا خصوصا أنها صنعت فارق الأهلي في آخر موسمين .

وعلمت النبأ أن طاهر كلف مجموعة من وكلاء اللاعبين من الذين يثق فيهم، من أجل التعاقد مع لاعب جوكر يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب وعلي الأطراف وإعطاهم مهلة إلي نهاية شهر يناير قبل غلق باب الانتقالات الشتوية. 


من ناحية أخري فقد أعلن أنور سلامة عضو لجنة الكرة بالأهلي أنه لا يري أن الفريق بحاجة إلى لاعب وسط مهاجم بقدر ما هو يلزمه رأس حربة صريح خاصة، وأن الأهلي عنده وفرة في لاعبي خط الوسط، وهو ما يتعارض مع توجهات رئيس النادي. 

في حين خالف انور سلامة توجهات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري برفضه فكرة التعاقد مع شيمليس بيكلي، ووصفه باللاعب الذي لايستحق ارتداء الفانلة الحمراء.

أما حسام البدري فهو يميل للتعاقد مع بيكلي، كما أنه يريد إنهاء ملف الصفقة سريعا وليس تأخيرها إلى نهاية يناير كما يريد محمود طاهر، حتي يتأقلم الوافد الجديد ويستطيع تفهم طرق لعب الفريق وينسجم مع زملائه قبل إنطلاق منافسات الدور الثاني للدوري، والأدوار التمهيدية في دوري أبطال إفريقيا.