رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. زيجات الوسط الفني في 2016

عرسان وعرائس الوسط
عرسان وعرائس الوسط الفني في 2016


شهد عام 2016 احتفال عدد كبير من نجوم الوسط الفني، بخطبتهم وزواجهم، ليودعوا حياة العزوبية ويبدأوا حياة جديدة مع شركائهم.


وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أشهر هذه الارتباطات العاطفية التي تمت خلال العام الجاري:


سلمى رشيد:

كانت الفنانة الشابة سلمى رشيد، هي الأحدث، حيث احتفلت مساء أول أمس، الأحد، بخطبتها في جو عائلي، دون الكشف عن هوية خطيبها.


وشاركت سلمى جمهورها صورًا من الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع  الصور "انستجرام"، حيث ارتدت قفطانًا أخضر طويل، وزينت شعرها بتاج أنيق، فيما جمعتها صورة ثانية بشقيقتها "شيماء"، وأخرى أظهرت خلالها خاتم الخطبة فى يدها.







تامر هاشم ومروة:

احتفل تامر هاشم، أحد أعضاء فريق "كايروكي" الغنائي، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، تُدعى "مروة"، وسط حضور كبير من أصدقائه وعائلته، أبرزهم المطرب زاب ثروت.





كندة علوش وعمرو يوسف:

كان خبر ارتباط الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف مفاجأة للجميع، حيث احتفل الثنائي بعقد قرانهما في 24 نوفمبر الماضي، داخل السفارة السورية.


ومن المقرر أن يحتفل العروسان بحفل زفافهما مطلع شهر يناير المقبل، داخل فندق "كتاركت" بأسوان، الذي صور فيه "يوسف" مسلسله الأخير "جراند أوتيل"، الذي عُرض بالموسم الرمضاني الماضي.


يذكر أن كندة كانت متزوجة من السيناريست فارس الذهبي، وتم الطلاق منذ نحو 9 أشهر، بينما انفصل عمرو يوسف عن خطيبته السابقة مي نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف منذ سنوات.




إيمان العاصي وطارق صبري:

في 28 نوفمبر الماضي، احتفلت الفنان إيمان العاصي بخطبتها على الفنان طارق صبري، في سرية تامة بعيدًا عن أعين الإعلام.


وستكون زيجة إيمان وطارق، هي الثانية بالنسبة للعروس، حيث كانت متزوجة من رجل الأعمال نبيل سمير زانوسي، في 2010، وأنجبت منه طفلة اسمها "ريتاج"، لكنهما انفصلا بعد ذلك.




هيثم محمد ووفاء قمر:

احتفل الفنان هيثم محمد والفنانة وفاء قمر، في شهر ديسمبر الماضي، بحفل خطبتهما، في جو عائلي، بعد قصة حب استمرت لسنوات طويلة، أثناء دراستهما بمعهد الفنون المسرحية، ومن المقرر أن يتوج هذا الحب بالزواج، حيث يرتب العروسان لحفل زفافهما الشهر المقبل.


شارك هيثم في العديد من الأعمال الدرامية، ومنها: "عباس الأبيض في اليوم الأسود، ومبروك جالك قلق، وشارع عبد العزيز".


فيما شاركت عروسته في مسلسلات عديدة: "ابن حلال، والكبريت الأحمر، وسلسال الدم، وآدم وجميلة، ومزاج الخير".





إيمي سمير غانم وحسن الرداد:

أُقيم حفل الفنانة إيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد، في 4 من شهر نوفمبر الماضي، في أحد المنتجعات السياحية بالجونة، بعد أسبوع من عقد قرانهما، الذي كان بسيطًا للغاية، واقتصر الحضور على المقربين فقط.


قصة حب "إيمي" و"حسن" استمرت لأكثر من 7 سنوات، لكنهما كانا ينفيان دائمًا، حتى احتفلا بشكل رسمي بحفل زفافهما، الذي حضره عدد كبير من النجوم؛ منهم: ميريهان حسين، وروجينا، ومها أحمد، وماجد المصري، وأشرف زكي، وماجد المصري، وغيرهم.





حنان مطاوع وأمير اليماني:

تزوجت الفنانة حنان مطاوع من المخرج المسرحي أمير اليماني، في شهر ديسمبر الماضي، وأُقيم حفل الزفاف في فندق "انتركونتننتال سميراميس".


وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، منهم: حسن الرداد، وميريهان حسين، وإيمان العاصي، وإلهام شاهين، ومي كساب، وأنوشكا، وياسمين جيلاني وزوجها عمر خورشيد، ودرة، وأمينة، وبوسي، سامح حسين، ومحمد نجاتي، بالإضافة إلى الدكتور مصطفى الفقي السياسي البارز، والإعلامي أحمد المسلماني، ومصمم الأزياء الشهير هاني البحيري.





هبة مجدي ومحمد محسن:

شهد –أيضًا- العام الجاري، احتفال الفنانة هبة مجدي بزفافها على الفنان محمد محسن، وسط حضور كبير من الأهل والأصدقاء والمقربين، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.


وطالت قصة حب الثنائي، العديد من الشائعات بشأن انفصالهما، لكنهما لم يعلقا عليها، حتى جاء ردهما قويًا بحفل زفافهما، كما أنهما ينتظران قدوم مولودهما الأول.





هيثم نبيل ورانيا نجيب:

احتفل المطرب الشاب هيثم نبيل بعقد قرانه على عروسه الجميلة رانيا نجيب، في شهر أكتوبر الماضي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، بحضور عدد من أصدقائه الملحنين والموزعين الموسيقيين.


وكان الحفل عائليًا للغاية، حيث اقتصر على أقاربه وأصدقائه من الوسط الغنائي، كان أبرزهم: المطرب والملحن نادر نور، والفنان حميد الشاعري.




كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد:

بعد أقل من شهرين من خِطبتهما، احتفلت الفنانة كارمن سليمان والملحن مصطفى جاد بعقد قرانهما، في مسجد المشير طنطاوي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن؛ منهم: الملحن محمد الرفاعي، والمطرب أحمد جمال، ومحمد شاهين، والمطربة ساندي.





اقرأ المزيد: