رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مصر للطيران" تطلق حملة"أجازتك في مصر" لموسم الشتاء

صفوت مسلم
صفوت مسلم


صرح صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن "مصر للطيران" تطلق إحدى أكبر حملاتها التسويقية للفترة الحالية بعنوان "أجازتك في مصر"، والتى تتزامن مع بدء فترة أعياد رأس السنة وإجازة نصف العام، وذلك  تحت رعاية السيد شريف فتحي وزير الطيران المدني، وحرصا من الشركة الوطنية على تنشيط السياحة الداخلية في مدن الجذب السياحى في مصر.


وتقدم شركة مصر للطيران برامج سياحية متكاملة تشمل الطيران والإقامة لكل من مدن شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان، وذلك بأسعار تنافسية تلائم رغبات العملاء كافة.


كما تقدم مصر للطيران برامج شاملة الإقامة وتذاكر الطيران تبدأ أسعارها من 2199 جنيهًا مصريًا بفنادق 4 نجوم، وتشمل الإقامة لمدة 4 أيام و3 ليال بالإضافة إلى برامج فنادق 5 نجوم بسعر2399 جنيهًا، موضحة أنه بإمكان عملاء الشركة الاستمتاع بهذه العروض بدءًا من 1 يناير المقبل وحتى شهر مارس 2017.

 
وكانت مصرللطيران دشنت حملة "أجازتك فى مصر" لأول مرة خلال الصيف الماضى، ولاقت نجاحا كبيرا بين عملاء الشركة وتم بيع ٦٠٠٠ برنامج من البرامج السياحية المتكاملة التى طرحتها كل من شركات السياحة الكرنك، والخطوط الجوية، وإكسبريس بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى بأسعار تنافسية شاملة تذاكر الطيران والإقامة لكل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر.


وقال "مسلم" إنه بجانب البرنامج السياحي المتكامل طرحت شركة مصر للطيران أسعارًا تنافسية على تذاكر السفر فقط إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، تبدأ من 650 جنيهًا للاتجاه الواحد و1250 للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.


ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على مركز اتصالات مصرللطيران 1717 من أي تليفون محمول أو 090070000.