رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل كليب عمرو دياب الجديد "معاك قلبي"

عمرو دياب
عمرو دياب


اختار الهضبة عمرو دياب أغنية «معاك قلبي»؛ لتكون أولى الأغنيات المصورة من أحدث ألبوماته "أحلى وأحلى"، الذي طرحه في يوليو الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، والذي كان سببًا في تسجيل اسمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، التي اختارته كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط؛ نظرًا لتحقيق ألبوماته الثلاثة الأخيرة رقمًا قياسيًا للمبيعات على موقع "آي تيونز".


وكشف برنامج "ET بالعربي" عن بعض المعلومات الخاصة بكليب "معاك قلبي"، الذي انتهى "الهضبة" من تصويره، ويستعد لطرحها مع بداية العام الجديد.


ولأول مرة لم يُسافر "الهضبة" لتصوير الكليب في بلاد أوروبية كما عود جمهوره، واكتفى بالتصوير في القاهرة، داخل إحدى القصور الأثرية، وهو قصر الأمير طاز، الموجود  في منطقة المنيل، إلى جانب التصوير في أماكن أخرى بالعاصمة.


ويغلب على الكليب الطابع الرومانسي الذي يتناسب مع أجواء الأغنية، وسوف تُشاركه الكليب عارضة أزياء تدعى "جوليانا هيرز"، من دولة كوستاريكا، وتعيش في العاصمة الكوستاريكية سان جوزيه، وتعمل لدي إحدى بيوت الموضة الأمريكية بميامي تدعي "ELITE MODEL MANAGEMENT".


ويتولى مهمة إخراج الكليب هادي الباجوري، وإنتاج شركة "ناي فور ميديا" التي يمتلكها عمرو دياب، وأغنية "معاك قلبي" من كلمات تامر حسين وألحان محمد النادي.

اقرأ المزيد: