رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريهام عبد الغفور تشارك في 4 أعمال درامية دُفعة واحدة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور


تعيش الفنانة ريهام عبد الغفور، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث تواصل تصوير 3 مسلسلات للسباق الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى مسلسل آخر يُعرض خارج الموسم.

انضمت ريهام، مؤخرًا، لفريق عمل مسلسل "الزئبق"، بدلًا من الفنانة منة فضالي، لتجسد دور زوجة الفنان شريف منير، الذي يقدم دور "خالد صبري"، الضابط بالمخابرات المصرية.

وتتردد الزوجة على أحد البيوت المشبوهة بعد وقوعها ضحية للدجل والشعوذة؛ رغبة منها في الإنجاب، حيث تعاني من العقم، وهو ما يضعها في الكثير من المشاكل مع زوجها؛ نظرًا لحساسية منصبه.

"الزئبق" بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وطلعت زكريا، وسهر الصايغ، ومحمد شاهين، وتميم عبده، وعبد الرحيم حسن، وإدوارد، وضياء الميرغني، ونهلة سلامة، وإلهام عبد البديع، ومحمود غريب، وهو من تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله.

كما تستعد لبدء تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسل "مصر الجديدة"، مطللع شهر يناير المقبل، بمشاركة كل من رانيا يوسف، وسوسن بدر، وهو تأليف مريم ناعوم، وإخراج أسامة فوزي، ومن المقرر تغيير اسمه حسب رؤية صناع العمل.

والمسلسل الثالث هو "الطوفان"، المأخوذ عن رواية فيلم الطوفان للكاتب بشير الديك، وهو يضم عددًا كبيرًا من النجوم، منهم: روجينا، وأحمد زاهر، وعبير صبري، ومحمود عبد المغني، وماجد المصري، وهو من إنتاج فنون مصر ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيري بشارة.

كذلك تبدأ "عبد الغفور"، تصوير مسلسل "زمن القرود"، خلال شهر يناير المقبل، ومن المقرر عرضه خلال شهر مارس.

"زمن القرود" بطولة كل من الراحل أحمد راتب، ونضال الشافعي، ومحمد الشقنقيري، وعزت أبو عوف، وخالد زكي، وهو من إنتاج سماح أنور، وإخراج تامر عزت، وتأليف مصطفى حمدي، وهو من المسلسلات الطويلة، حيث تبلغ عدد حلقاته 60 حلقة.