رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. حقيقة إذاعة قناة «الشرق» لقطات إباحية

قناة الشرق
قناة الشرق


اتهم عمرو عبد الهادى، عضو «جبهة الضمير»، قناة الشرق المملوكة لأيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، ببث أفلام تتضمن مشاهد إباحية، مشيرا فى تدوينة عبر صفحته الشخصية على «تويتر» إلى أن قناة الشرق تحاول إظهار نفسها عبر تلك المشاهد بعيدة عن الإسلاميين وتريد تبريد الثورة، وعرض صورة للمشهد الذي يقصده.


من جانبه قال حسام الغمري، مدير قناة الشرق، ومقدم برنامج سينما الشرق، إن القبلة التي ظهرت في الحلقة الأخيرة من برنامج سينما الشرق خطأ بشري ضد سياسة القناة والبرنامج، اعتذرت عنه وأكرر اعتذاري.


وأضاف أن مضمون الحلقة - ويمكن الرجوع لها - هو أرقى سياسيا من مدارك ودراسة وثقافة ذلك المتربص بنا - في إشارة لعمرو عبد الهادي- والذي هبط على الحياة السياسية في مصر بأسلوب دنيْ لا أود فضحه الآن في فترة السيولة السياسية في أعقاب ثورة يناير، مشيرا إلى أن هذا المضمون كان يناقش حاجتنا لعقد اجتماعي جديد من خلال أحداث هذا الفيلم.


وتناول برنامج سينما الشرق الذي يقدمه حسام الغمري بالتحليل فيلم "احكي يا شهرزاد" الذي يروي قصة ثلاث فتيات شقيقات وقعن في غرام رجل واحد، ومارس الرذيلة معهن، وعرضت القناة قبلة من الفيلم، رآها كثيرون إباحية وبعيدة عن سياسة القناة.