رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"دونالد ترامب": مهام الرئاسة أصعب مما كنت أتصور

دونالد ترامب
دونالد ترامب



قال الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب"، إن مهام وظيفة رئيس الجمهورية أصعب بكثير مما كان يتصور، وأنه بدأ يتدارك عبء مهام البيت الأبيض، وفقًا لما نشرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.


وكان "ترامب" أجرى مؤخرًا لقاء مع الرئيس "باراك أوباما" في البيت الأبيض، اكتشف خلاله أن كم المسئوليات التي يتطلبها العمل كبيرة جدًا مما جعله بات مندهشًا، خاصة وأنه لم يكن يعلم أن عليه تغيير طاقم العاملين بالرئاسة بالكامل واختيار غيرهم بنفسه.


وكانت انتقادات دونالد ترامب التى وجهها لعدد من الشخصيات البارزة فى مجالات مختلفة بالولايات المتحدة، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أثارت جدلًا كبيرًا فى وسائل الإعلام، وكانت سببًا فى تشكيك الكثيرين لنتيجة الانتخابات لافتين إلى أنه من الصعب أن يكون ترامب فاز بطريقة نزيهة، حسبما نشرت الصحيفة.


من جانبه، نفى المتحدث باسم البيت الأبيض، نيوت جينجريتش، ما تردد حول احتمالية تزوير الانتخابات أو أن التصويت لم يكن نزيهًا، مؤكدًا أنه من الصعب أن يفوز أحد أيا كان هو في انتخابات الرئاسة الأمريكية دون التحقق جيدًا من أن ذلك تم بطريقة نزيهة.


وأكد المتحدث باسم البيت الأبيض، أنه يجب على ترامب أن يعى جيدًا قبل توليه منصب رئيس الجمهورية أنه سيكون له صلاحيات هائلة تجعله مسئولًا عن اتخاذ قرارات حاسمة حول الحرب والسلام.