رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. التفاصيل الكاملة لقصة "اغتصاب كلبة "

االكلبة انستاسيا
االكلبة "انستاسيا" بعد إجراء العملية الجراحية - أرشيفية

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب والفزع، بسبب واقعة "اغتصاب كلبة" تدعى  "انستاسيا"  من قبل أشخاص مما تسبب لها فى نزيف حاد وتهتك فى الرحم.


بدأت تفاصيل القصة ، عندما قامت أحدى المواطنات، وتدعى "هايدى" بنشر صور على" الفيس بوك" لكلبة تظهر عليها  إصابات نتجت حسب قولها عن تعرضها لحالة اعتداء جنسي من قبل ثلاث شباب، مناشدة المساعدة بأموال لعرضها على طبيب، وتوفير الأدوية. 






وفي خلال دقائق تحولت هذه القصة إلى حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ليتلقفها الإعلام بصورة كبيرة وتصبح حديث الساعة،  لينقسم النشطاء وكذلك الأطباء حول حقيقة تعرضها لاعتداء جنسي من عدمه .


أما الطبيب المعالج للكلبة خالد على، والذي أجرى لها عملية جراحية، أكد أن لا يستطيع تأكيد قصة الاغتصاب إلا أصحاب الكلبة أو من رآها أثناء الحادثة،  مشيرًا إلى أنه  الإصابة كان تهتكًا ناتج عن استعمال آلة حادة بشكل عنيف في موضع وطأ الكلبة، قد تكون الآلة "خشبة" أو "حديدة". 




وفى تدوينة وصفت بالمفاجئة، نفي صديق هايدى ويدعى نور،  ما يتردد عن تعرض الكلبة للاغتصاب . 


وقال عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "أولا: لما هايدي بلغت عن الحالة روحت لهايدي، ونقلنا الكلبة للدكتور، أخدت اللازم، وكله تمام واتحدد ميعاد العملية تاني يوم لأن الرحم عندها تهتك للأسف ووصل لمرحلة من التورم". 


وأضاف، " وبالمنطق وبحكم خبرتي في إنقاذ كلاب من الشارع ، قابلت 77 حالة بنفس الطريقة وكان السبب دائما لما بحثنا أن المنطقة بيكون موجود فيها عدد كلاب ذكور أكثر من الأناث مما يؤدي الي تزاوج أكثر من كلب لأنثي وده في الغالب في كلاب كتير مابتستحملهوش وبيؤدي لتهتك المنطقة دي وطبعا بيحصل نزيف في منطقة الرحم ومع الوقت بيقلب بتورم فنضطر نستأصل الرحم". 


وتابع: "الحاجة المهمة أكثر، هو أن أنثي الكلب لها طقوس معينة (بدون التدخل ف تفاصيل) أثناء العملية الجنسية مستحيل أن يمارسها بني أدم معها مستحيل مستحيل مستحيل. 

واستكمل: "استبعدوا موضوع أن 33 رجالة أغتصبوها ده ، بالإضافة أن الكلبة بتخاف ومابتقربش إلا لهايدي ولما قربتلي كان بالعافية"، مضيفًا "أقرأو كويس، وياريت نمسح بوستات الاغتصاب اللي الكل شيرها وهو أصلًا ماشافش الكلبة ولا حتي مر بحالات زي دي من قبل". 





من جانبه، أكد الدكتور أحمد هشام، طبيب بيطري، استحالة حدوث اغتصاب، قائلا "عشان الهري و الفتي بتاع ناس اغتصبوا كلبه و كله بيصدق ، اقولك يا سيدي ببساطه، أولا مفيش كلبه بتقبل حتي أقوى و اشرس كلب من جنسها يتجوزها إلا لو في فتره التبويض بيوصل الموضوع أنها بتعضه و تهاجمه لو حاول يتجوزها في فتره غير فتره التبويض و ديه بتتكرر مره واحده لمده ايام كل ست شهور طب يا سيدي مهو ممكن يكون ربطها و كتفها و اغتصبها وقت التبويض ،،، ده بقي عمليا مستحيل"