رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجرت عملية لتكبير الصدر فخرجت بـ4 أثداء

صورة السيدة الصينية
صورة السيدة الصينية


نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حول امرأة صينية أثارت دهشة الاطباء بسبب الترهلات المتراكمة عند بطنها، والتي تبدو وكأنها لها ثديان إضافيان عند البطن.


وذهبت هذه السيدة إلى المستشفى لكي تجد حلًا لهذه الأزمة وهناك علم الأطباء أنها أخذت حقنًا معروفة باسم حقن: "هيدروجيل" من أجل تناسق الثديين ولكن اتضح أنها حقن سامة تسببت في تكوين تكتلات وترهلات عند البطن باتت وكأنها ثديين إضافين، بحسب الصحيفة.




وقالت المرأة للأطباء عند الكشف عليها، إنها سبق وأجرت عملية جراحية؛ من أجل تكبير الصدر حيث تم حشو مادة من الجل داخل الصدر عن طريق الحقن، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن هذه العملية لها مضاعفات خطيرة على الصحة فيما بعد. 


وأوضحت "ديلي ميل" أنه عند الكشف على السيدة اكتشف أن مواد الجل التي حقنت بها تراكمت بالكامل عند البطن؛ وأصبح هناك ضرورة لإجراء عملية جراحية لفتح البطن واستخلاص الجل من الداخل.




واختتمت الصحيفة البريطانية تقريرها، بالإشارة إلى تحذير أحد الأطباء ويدعى "تشيو مينغ"، من اتباع وسيلة الحقن في الصدر كعلاج، مؤكدًا أن هذه الأساليب أحد الأسباب القوية للإصابة بسرطان الثدي وربما قد يتطور الأمر وتفقد المرأة صدرها.