رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرز عروض ختام "القاهرة السينمائي".. اليوم

شعار مهرجان القاهرة
شعار مهرجان القاهرة السينمائي


تُختتم فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، اليوم الخميس، بدار الأوبرا المصرية، بمجموعة من الأفلام الهامة.

تبدأ العروض في الساعة الثانية عشر ظهرًا، داخل سينما المهرجان، بعدد من أفلام مسابقة سينما الغد الدولية، ثم يُعرض في الواحدة ظهرًا فيلم "الآخرة"، وفي نفس الوقت بقاعة سينما "أوديون 1" يُعرض فيلم "رأس لأسفل"، وفيلم "الزائر" بقاعة سينما "كريم 1".

وفي الثالثة والنصف عصرًا، يُعرض فيلم "فيلم عائلي" بسينما "أوديون 1"، وفيلم "الصديق" بسينما "أوديون 2"، وفيلم "إحنا المصريين الأرمن" بسينما "أوديون 3"، وفيلم "مدينة داخلية" بسينما "كريم 1"، وفيلم "في عمق الغابة" بسينما "كريم 2".

أما في السادسة والنصف مساءً، يُعرض فيلم "جاكوب الصغير" بسينما "أوديون 1"، وفيلم "كابوليوود" بسينما "أوديون 2"، وفيلم "مائة وخمسون عامًا من الحياة" بسينما "أوديون 3"، وفيلم "عناق الأفعى" في سينما "كريم 1".

يذكر أن فعاليات هذه الدورة من المهرجان بدأت يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري، وتم إهداؤها لروح الساحر الفنان محمود عبد العزيز.

وضمت هذه الدورة عددًا كبير من الأفلام المتنوعة بين المصري والأجنبي والعربي، حيث وصل عدد الأفلام المشاركة إلى 204 أفلام سينمائية من 61 دولة مختلفة.