رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دمج الصبار مع هذه العناصر يساعد على تبيض الوجه بشكل مذهل

صبار
صبار


تسعى المرأة دائمًا للحفاظ على بشرتها بكل الطرق الممكنة، حتى تتمتع بإطلالة مميزة ومضيئة، وتتجه في أغلب الأحيان إلى مستحضرات التجميل التي يتم بيعها في الصيدليات، اعتقادًا منها بأنها أفيد وأرخص طريقة للحصول على النتيجة المطلوبة.


ولكن ما لا يعرفه العديد من النساء أن مستحضرات التجميل لها العديد من الآثار الجانبية بسبب المواد الكيميائية المتواجدة بداخلها الضارة للجسم، لذلك ينصح باستخدام الصبار؛ لأنه يتمتع بفوائد عديدة، ويلعب دورًا هامًا في تبيض الوجه من خلال دمجه أو خلطه مع بعض العناصر الطبيعية.


لذلك رصد موقع "stethnews" الأمريكي هذه العناصر الطبيعية التي تساعد على تُبيض الوجه عند خلطها بالصبار:

صبار مع السكر:

إن دعك أو فرك الصبار بالسكر أصبح في الوقت الراهن متوافر في العديد من الأماكن المتخصصة في التجميل، حيث ينتج عن هذا الدمج خليط يُساعد على التخلص تمامًا من مشاكل البشرة، ويعمل على تبيضها.

فعلى عكس جميع مستحضرات التجميل، إن هذا الخليط لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة، وللحصول على خليط مضبوط يجب عليك مزج ملعقتين من الصبار والسكر البني، وستحصل على نتيجة مذهلة.

صبار مع الحليب:

لهذا المزيج تأثير قوي في الحصول على بشرة أكثر بريقًا وجاذبية، فببساطة أخلطي الصبار مع الحليب وضعيه على بشرتك، وسترين النتيجة.


صبار مع حليب وعسل:

يُعد هذا الخليط من أكثر المواد الرطبة على البشرة، خصوصًا مع البشرة الحساسة، ويجب أن يتم إضافة هذه المكونات بشكل متساوي، وتركها على البشرة وقتًا كافيًا قبل الشطف.


صبار مع ثمرة "البابايا":
تُعتبر ثمرة البابايا الاستوائية نجمة المواد الفعالة لتبيض البشرة بشكل صحي وسريع، فهى مادة طبيعية وغير مكلفة، ونتائجها فعالة للغاية، فليس عليكِ سوى وضعه كـ"ماسك" على البشرة لمدة 30 دقيقة، ثم قومي بشطف وجهك جيدًا.