رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أميرة هاني وحالة نشاط فني بـ3 مسلسلات

أميرة هاني
أميرة هاني

تعيش الفنانة أميرة هاني، خلال الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني؛ حيث تستعد لبدء تصوير المشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد "حجر جهنم"، قريبًا.


وقالت أميرة لـ "النبأ" إنها تجسد، في المسلسل، دور "سمر"، وهي فتاة تعمل في بنسيون، مشيرة إلى أنها تظهر مرتدية الحجاب.


"حجر جهنم" بطولة كل من إياد نصّار، وكندة علوش، وشيرين رضا، وأروى جودة، وهاني عادل، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج حاتم علي.


كما انضمت "هاني"، مؤخرًا، إلى فريق عمل مسلسل "الضاهر"، والمقرر بدء تصويره منتصف شهر نوفمبر الجاري، على أن يُعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.


"الضاهر" بطولة كل من محمد فؤاد، وحسن يوسف، والفنانة السورية رغدة، ومادلين طبر، وتامر عبد المنعم، وكريم الحسيني، ورشوان توفيق، ومظهر أبو النجا، وأميرة هاني، ومحمد لطفي، وسمير صبري، وعلاء مرسي، ودارين حداد، وكريم كوجاك، وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.



وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، داخل حي الضاهر، عن فتاة يهودية، اضطرتها الظروف للخروج من القاهرة مع أسرتها عقب حرب 1948، لتقيم مع أسرتها في فرنسا، ولكنها تعود مرة ثانية إلى القاهرة؛ لتحضير رسالة دكتوراه عن الأحوال في الشرق الأوسط.  


وفور نزولها إلى القاهرة، تقع في حب ضابط بالجيش المصري، والذي يجسد دوره الفنان محمد فؤاد، وتسير الأمور بينهما بشكل طبيعي، لكنها تنقلب رأسًا على عقب بمجرد علمه بحقيقتها.

كذلك أوشكت أميرة، على الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة بها في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، والذي تُجسد فيه دور "رشيدة".


"سلسال الدم 4" من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، ومنة فضالي، وعلا غانم، وأحمد سلامة، ورندا البحيري، وأميرة هاني، ونيرمين ماهر، ورشوان توفيق، وهادي الجيار.



وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الثأر، التي مازالت موجودة في المجتمع الصعيدي، والذي تمثل في شخصية "ناصرة"، والتي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل، وبين "العمدة هارون"، والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، الذي يحاول التخلص منها بكل الطرق، الأمر الذي يدفعها لاستخدام القوة والعنف؛ للدفاع عن نفسها وعن حقها.