رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. أبرز النجوم المكرمين في مهرجان القنوات الفضائية

إسعاد يونس ومحمد
إسعاد يونس ومحمد رمضان وداليا البحيري

شهد فندق سميراميس، مساء أمس، حضورا هائلا من نجوم الفن والإعلاميين في حفل توزيع جوائز مهرجان القنوات الفضائية في دورته الـ7، برئاسة الإعلامي أحمد عليوة، الذي حرص على تسليم المكرمين جوائزهم بنفسه.

وكان من أبرز المكرمين في الحفل كل من النجمة المغربية سميرة سعيد، ومحمد رمضان، وشريف منير، وإسعاد يونس، وأحمد السعدني، وهالة صدقي، وهاني سلامة، وصابرين، وداليا البحيري، وطارق لطفي، ويوسف الشريف وزوجته، وروجينا، ورانيا يوسف، وريم مصطفى، وأحمد داود وغيرهم من النجوم.

وكانت نتيجة التصويت التي أقامها المهرجان كالتالي: حصل الفنان محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عن مسلسله "الأسطورة"، وفاز الفنان يوسف الشريف على جائزة أفضل ممثل عن مسلسله "القيصر"، وكرم الفنان شريف منير على جائزة أفضل ممثل قدم عملًا إعلانيًا، وحصلت الفنانة داليا البحيري على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوى 2".

كما حصلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على جائزة أفضل برامج منوعات عن برنامجها "صاحبة السعادة"، وحصلت روجينا على جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن مسلسل "الأسطورة"، وفازت الفنانة رانيا يوسف على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "أفراح القبة".