رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصالة عن سعد لمجرد: في حدا تعبان من نجاحه المبهر

أصالة
أصالة

روت النجمة السورية أصالة مواقف جمعتها بالمطرب المغربي سعد لمجرد، بعد اتهامه باغتصاب فتاة في العاصمة الفرنسية، وأظهرت بكلماتها الرقيقة أدب واحترام "لمجرد" مع معجباته، وإنه لا يمكن أن يكون قد اغتصب فتاة كما تم اتهامه، وأكدت أن ما يتعرض له حاليًا هو مؤامرة ضد نجاحه الذي حققه في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ.

ونشرت "أصالة" صورة للمطرب المغربي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، علقت عليها قائلة: "سعد لمجرّد من أهذب الشباب اللى قابلهم بحياتى.. التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائما كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائماً تصرّفه غاية بالتهذيب".

وأكملت: "ورغم إنّى لا أؤمن بنظرية المؤامرة إطلاقا إلّا إنّى بصدّق أنه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر.. يارب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللى تعبنا معه منها".

ولم تكن النجمة أصالة أول النجوم الذين تضامنوا مع سعد لمجرد، فسبقتها بنت بلده الفنانة سميرة سعيد، وذلك بالإضافة إلى الجمهور العريق الذي دشن فور اعتقال "لمجرد" هاشتاج يتضامن معه.

يذكر أن السلطات الفرنسية حكمت مؤخرًا بمد حبس سعد لمجرد حتى الثلاثاء المُقبل، فيما كلف "سعد" 3 محامين للدفاع عنه، وأكد أنه كان ضحية مكيدة وأنكر ما تم اتهامه به.