رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 28-10-2016.. الفريق يستعد لإنبي وغضب "السافل"

فريق الزمالك - أرشيفية
فريق الزمالك - أرشيفية


يقدم موقع "النبأ" آخر أخبار نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر2016، حيث تشهد القلعة البيضاء العديد من الأحداث الهامة أبرزها استئناف الفريق لتدريباته؛ استعدادًا لمواجهة إنبي، وخضوع ستانلي للكشف الطبي قبل التدريب؛ لمتابعة إصابته وغضب مصطفى فتحي من هجوم رئيس الزمالك عليه كل هذه الأخبار نسردها في السطور التالية:

الفريق يستعد لمواجهة إنبي 

رفض مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الجمعة، وأصر على أن يستأنف الفريق مرانه في تمام الساعة الـ١٠ صباحًا؛ استعدادا لمواجهة إنبي.


وجاء تمسك مدرب الفريق بعدم منح اللاعبين راحة، نظرًا لضيق الوقت حتى لقاء إنبي، وإعطاء فرصة للاعبين القدامي والجدد بشكل أكبر في التدريبات.
 

وكان الزمالك تعثر أمام سموحة، أمس الخميس، وتعادل سلبيًا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري، على ملعب استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس. 

كشف طبي على ستانلي قبل التدريب 

يجري أيمن زين، طبيب الزمالك، اليوم الجمعة، كشفًا طبيًا شاملًا على ستانلي، صانع ألعاب الفريق، لتحديد موقف اللاعب من المشاركة في لقاء إنبي.
 

وكان ستانلي تعرض للإصابة في لقاء الفريق، أمس، أمام سموحة بشد في العضلة الخلفية. 


غضب مصطفى فتحي من رئيس الزمالك 

سيطرت حالة من الاستياء الشديدة على مصطفى فتحي الملقب بـ"السافل"؛ بسبب الهجوم الشديد الذي شنه عليه مرتضى منصور رئيس النادي، عقب التعادل أمس أمام سموحة، حيث اتهم رئيس الزمالك فتحي بأنه يتعمد إضاعة الفرص، التي أتيحت له أمام مرمى سموحة لإجبار مجلس إدارة النادي على الموافقة على رحيله وخوض تحربة الاحتراف في الفترة المقبلة. 


وكشف فتحي للمقربين منه، عن استيائه من هذا الكلام، مؤكدًا استحالة ارتكابه لهذه التصرفات، لأنه يعشق النادي ومن العيب أن يفعل هذه الأمور، وأن ما يعنيه هو مصلحة الزمالك وأنه يبذل قصارى جهده في المباريات، ولكن إضاعته لأي أهداف هو سوء توفيق.