رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل المؤتمر الصحفي لمسابقة "ملكة جمال العالم عروس البحر"

جانب من مؤتمر ملكة
جانب من مؤتمر ملكة جمال العالم عروس البحر


أعلن اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، عن تسليمه درع المحافظة للفائزة بالمركز الأول فى مسابقة" ملكة جمال العالم عروس البحر"، والتي سيتم الإعلان عنها يوم 27 أكتوبر الجاري.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس، الخميس، حول مسابقة " ملكة جمال العالم عروس البحر"، المقامة في مدينة الغردقة بمشاركة 22 دولة حول العالم، حيث أثنى المحافظ على المسابقة وقدم الترحيب بالحضور والمشاركات؛ طالبًا منهن تكرار الزيارة مرة أخرى للغردقة بعد أن أبدين إعجابهن بالمدينة.


وعن عدم حضور"هشام الدميري"، رئيس هيئة تنشيط السياحة لفعاليات المسابقة، أوضح اللواء أحمد عبد الله، أن هناك لكل مسئول اهتمامات وأشغال، مشيرًا إلى أن تامر مرزوق، مدير مكتب ألمانيا، هو الذي نظم المسابقة، ومثَّل هيئة تنشيط وزارة السياحة في فعالياتها.


من جانبه، أعرب محمد سمير، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق مكادي والراعي الرسمي لمسابقة "ملكة جمال العالم عروس البحر"، عن سعادته بتنظيم المسابقة في مصر بمحافظة البحر اﻷحمر، متمنيًا أن يكون قدم أفضل الخدمات للمتسابقات.


وعلى خلفية فعاليات مسابقة "ملكة جمال العالم عروس البحر"، خضعت المشاركات، صباح اليوم، الخميس؛ لجلسة تصوير على حمام السباحة بفندق مكادي.