رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الوفد": رغبة محمومة تسيطر على فؤاد بدراوي لرئاسة الحزب

عضو حزب الوفد المفصول
عضو حزب الوفد المفصول فؤاد بدراوي

أصدر الدكتور محمد الحسيني، أمين عام صندوق حزب الوفد، بيانًا للرد علي اتهامات بعض المفصولين للدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب بتبديد أموال الوفد.

وقال الحسيني، إن ميزانية الحزب منفصلة تمامًا عن ميزانية الصحيفة وكلاهما يتم اعتماده من مراقب الحسابات ومن الهيئه الوفديه -الجمعيه العموميه للحزب-، وجميع هذه الميزانيات وجميع أوراق ومستندات الحزب والصحيفة وميزانيتهما تتم تحت إشراف ومراجعة الجهاز المركزي للمحاسبات الذي لم يبدي أى ملاحظة أو مناقضة تخص الحزب أو الصحيفة خلال السنوات الماضية . 

وأشار الحسيني، إلى أنه تم فتح التحقيق بمعرفة النائب العام في البلاغ المقدم من الهيئه العليا للوفد ضد فؤاد بدراوى فى المحضر رقم ( 3166 ) لسنة 2016 قسم الدقي،  بشأن واقعة اقتحامه الحزب فى 28/5/2016 وسيطرته على البوابة الرئيسية للحزب وإحداث العديد من التلفيات ومنعه الصحفيين من دخول مكاتبهم وممارسة عملهم. 

وأضاف: "أن تجمع بعض عناصر الحزب المفصولين، والبعض الآخر ممن لا ينتمون له ودون الحصول على موافقة أمنية يعد مخالفة صريحة للقانون، واستمرار لسياسة التخبط والارتجال من قبل قلة لا تتجاوز أصابع اليدين يقودها وبكل أسف حفيد زعيمنا العظيم فؤاد باشا سراج الدين".

وتابع: أن فؤاد بدراوي سيطرت عليه رغبة محمومة لرئاسة الوفد، ولو بالقوه والعنف أو التحالف مع الشيطان ضد إرادة الوفديين الذين اسقطوه في انتخابات رئاسة الوفد مرتين ثم اجمعت مؤسسات الحزب في اجتماع مشترك علي فصله من الحزب وجميع تشكيلاته.