ads
ads

بالصور.. القطط الضالة تغزو مستشفى "حميات" المنصورة

حميات المنصورة
حميات المنصورة
ريهام الباجوري

نتيجة لإهمال العاملين، وعدم قيامهم بمهامهم على أكمل وجه، أصبح مستشفى "حميات" المنصورة في محافظة الدقهلية مأوى للقطط الضالة.


حيث تتجول القطط الضالة في طرقات المستشفى بحرية، دون أن يعترض أحد من العاملين سبيلها، بل وصلت القطط إلى غرف المرضى، وأصبحت تشاركهم في الأسرة، الأمر الذي يشكل خطورة على حياة المرضى، نظراً لأن تلك القطط تحمل في أجسادها البكتريا والميكروبات الحاملة للأمراض، مما يهدد بتفشي الأمراض والأوبئة بين المرضى، ويصبح المستشفى بؤرة لانتشار الأمراض، في الوقت الذي يحتاج فيه المستشفى إلى توافر بيئة نقية على درجة عالية من النظافة، حتى تساعد المرضى على التماثل للشفاء.


وأكد أهالي المنصورة أن هذا الوضع مستمراً داخل المستشفى منذ فترة طويلة، فيقول حسام المهدي، "القطط موجودة في المستشفى، وخصوصاً في الدور الثاني في قسم الأطفال، وقسم السيدات"، وتقول ولاء حمدي، "القطط موجودة في المستشفى من فترة طويلة جداً، وكمان مستشفى الصدر فيها قطط، ومفيهاش دكاترة يتابعوا حالات المرضى.


وقد أبدى أهالي المنصورة استياءهم من استهانة المسئولين في المستشفى بحياة المرضى، وتركهم للقطط الضالة تقيم في المستشفى، وبين المرضى دون اتخاذ أي إجراء، وطالب الأهالي وكيل وزارة الصحة في الدقهلية بالتحقيق في هذا الأمر، ومحاسبة العاملين في المستشفى على تقصيرهم.
بالصور.. القطط الضالة تغزو مستشفى "حميات" المنصورة
بالصور.. القطط الضالة تغزو مستشفى "حميات" المنصورة