رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط أخطر قوادين بالعجوزة

نسوة ساقطات - أرشيفية
نسوة ساقطات - أرشيفية


تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العجوزة من ضبط سيدة ورجل؛ لاتهامهما بالاستحواذ على العديد من النسوة الساقطات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام.

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا من شخص يدعى " تامر. إ. ع" 36 سنة، سائق ومقيم بالعجوزة، يفيد فيه بأنه أثناء توصيله إحدى السيدات إلى مقهى العمدة بشارع جامعة الدول العربية، دار حديث بينهما مضمونه بأن تلك السيدة التي تدعى "أم أسامة" أخبرته بأنها تستحوذ على النسوة الساقطات؛ لتقديمهن للرجال وخاصة الأثرياء العرب من راغبي المتعة الحرام، حيث إنها تزوج الفتيات بعقود وهمية محددة المدة مقابل مبالغ مالية كبيرة تتراوح ما بين 50 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه للفتاة الواحدة، وذلك لمدة 15 يومًا أو شهرًا، وأنها عرضت عليه مبالغ مالية كبيرة مقابل إحضار بعض الرجال العرب راغبي المتعة الجنسية الحرام.


وتبين بعد إجراء التحريات اللازمة حول المكان الذي تتواجد به بـ"كافيه" العمدة بشارع جامعة الدول العربية، أنها تدعى "منى. ا"، ربة منزل ومقيمة بالجيزة، حيث أكدت التحريات استحواذها على العديد من النسوة الساقطات واستغلالهن في أعمال الدعارة، وعرضهن لراغبي المتعة الحرام من الرجال وبالأخص السائحين العرب. 


تم ضبط المتهمة، وتبين أنه سبق اتهامها بالعديد من قضايا الآداب آخرهم القضية رقم 6693 لسنة 2016 أول أكتوبر آداب عامة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وأنها اعتادت على ممارسة نشاطها الإجرامي منذ عدة سنوات.


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وعرضها على النيابة العامة للتحقيقات.


كما وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بتسهيل " محمد. ع. ا" دعارة النسوة الساقطات وتقديمهن للرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام بمقابل مادي ودون تمييز، مستخدمًا في ذلك التليفون المحمول؛ لتسهيل نشاطه غير المشروع.


وبتقنين الإجراءات تم الدفع بأحد المصادر السرية الموثوق فيها لإجراء اتصال تليفوني بالمتهم،  وتبين أنه من منطقة المهندسين ويتخذ من الكافيهات المنتشرة بشارع جامعة الدول العربية مقرًا لممارسة نشاطه الإجرامي، ومن خلال التواصل بينه وبين المصدر وإجراء  مكالمات  تليفونية بينهما ومحادثات على الـ"واتس آب" تم الاتفاق على أن يحضر القواد عددًا من النسوة الساقطات داخل أحد الكافيهات بشارع جامعة الدول العربية مقابل مبلغ مالي.



وعقب تحديد موعد ومكان المقابلة انتقلت قوة من رجال الشرطة السريين إلى المكان المتفق عليه، وتوجه المصدر إلى مكان تواجد القواد بعد إجراء اتصال تليفوني به، والتأكد من أنه ذات الشخص المعني بالتحريات، وأشار القواد إلى فتاتين ورجل يجلسون بالقرب منهما والذين انتقلوا للجلوس معهما. 


وقدم القواد الرجل على أنه مساعده والفتاتين على أنهما ساقطتان يمارسان الجنس مع الرجال، وطلب مبلغًا قدره 1500 جنيه لكل فتاة منهما مقابل ممارسة الجنس، كما قرر القواد أن مساعده المدعو" محمود. ر" سيصطحب الفتاتين إلى الشقة الخاصة بهم للممارسة الجنسية، وعقب الانتهاء من الممارسة سيعيدهم للقواد مرة أخرى حيث يقوم بمساعدته بتوصيل الساقطات إلى راغبى المتعة الجنسية. 


تم ضبط المتهمين واعترفت الفتاتان بأنهما اعتادتا على ممارسة الدعارة منذ فترة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة والذي يحمل رقم 21966 لسنة 2016 جنح العجوزة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيقات.