رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 9-9-2016

الأهلي
الأهلي

يشهد النادي الأهلي، اليوم الجمعة الموافق 9-9-2016، الكثير من الأحداث نرصد أبرزها من خلال هذه النشرة لأهم وآخر أخبار القلعة الحمراء. 

الأهلي ونجوم المستقبل ينفيان شراء وبيع الفار بـ4 ملايين جنيه

نفى النادي الأهلي بشكل رسمي وقاطع ما روجه محمد شيحة، وكيل اللاعبين، من أن إسلام الفار تم شراؤه من نادي نجوم المستقبل بـ4 ملايين جنيه.

وقال أكثر من مصدر مسئول في الأهلي إن الرقم الذي تم تسويقه غير صحيح بالمرة، وأن البعض يتعمد إشاعة أنباء كاذبة؛ بسبب مصالح شخصية والرغبة في الحصول على نسب سمسرة وعمولات لا يحق لهم الحصول عليها؛ لأنهم لم يلعبوا أي دور فى إنهاء التعاقد بين اللاعب والأهلي ونجوم المستقبل.

على الجانب الآخر، نفى محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، هو الآخر صحة هذه الأنباء، قائلًا: " إن الاتفاق المالي بين الأهلي ونجوم المستقبل كان مناسبًا للناديين ولم يحدث عليه أي جدال أو مشاكل"، وفضل عدم الإفصاح عن أرقام الصفقة؛ لأنها أمور لاتخص الرأي العام في شيء بل هي ملكية للاعب والناديين.  


البدري يكشف سر الدفع بغالي كمدافع وانطباعه عن أداء جمعة وأنطوي 

كشف الكابتن حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سر الدفع بحسام غالي كابتن الفريق، كمدافع رغم أنه لاعب خط وسط أقرب للهجوم.

وقال البدري في تصريحات خاصة: " أولا أحب أن أؤكد أن غالي لعب وفق رؤية فنية وليس لظرف طارئ أو لتعدد حالات الإصابات بين المدافعين، ولكنه شارك لأني أرى فيه مدافعًا صلدًا وقويًا للغاية".


وأضاف البدري " أن غالي لاعب متكامل ويمتلك قدرات عديدة ويمكن توظيفه والاعتماد عليه في أي مركز كما أنه سبق وأن لعب بهذا المركز وأجاد به مثلما هو مميز في خط الوسط".


واستطرد البدري " وما يؤكد أن وجهة نظرنا كانت موفقة هو نجاح غالي في تنفيذ مهامه، ونيله إشادة وإعجاب كل من شاهد مباراة الأهلي والشمس الودية".


وعن هل سيكون ذلك بداية الاعتماد عليه كمدافع مساك؟ أجاب المدير الفني للأهلي قائلًا: "لن أفصح عن هذا الأمر الآن ... أدرس كل شيء وفي الوقت المناسب سيظهر دور كل لاعب".


وأوضح البدري أن الهدف الفني الأساسي من مباراة الشمس كان تجهيز اللاعبين البعيدين عن المباريات وخارج الفورمة، بالإضافة إلى

الاطمئنان على ثبات مستوى اللاعبين الأساسيين، وهو ما تحقق بالفعل بعد أن تم الدفع بلاعبين لم يشاركوا منذ فترة.


وأشاد البدري بالمستوى الذي قدمه جون أنطوي، وصالح جمعة، ووصفه بالمبشر، وأن كلا اللاعبين يستحق الحصول على فرص مع الفريق

أما بالنسبة للأداء بشكل عام، أكد البدري أنه من الصعب الحكم على المجموعة كلها من أول مباراة، كما أن الفريق ما زال في مرحلة الإعداد وبالتالي يحتاج مزيدًا من الوقت والمباريات لبناء عقيدة وقناعة عن كل لاعب.


وحول تأخر الفوز إلى الدقائق الأخيرة من المباراة أو أن من سجل الأهداف ما بين محمد نجيب المدافع أو صالح جمعة لاعب الوسط ومن ضربات رأسية، رد المدير الفني، بأن هذه الأمور عادية ومنطقية وقابلة للحدوث في كرة القدم فقد يسجل مدافع أو لاعب بديل هدف الفوز لفريقه، كما أن الهدف من المباريات الودية هو التركيز على الأمور الفنية والبدنية والذهنية، وليست الأولوية للنتيجة، خاصة وأن الفريق فاز بفارق هدفين بالفعل.


مروان محسن يؤدي تدريبات منفردة مع طارق عبد العزيز

أدى مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية بشكل منفرد، على هامش مران الفريق الجماعية بمعسكره بمدينة 6 أكتوبر، أمس الخميس.

وقام مروان بأداء التدريبات تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل، بالجهاز المعاون.

ويعاني مروان من آلام في الحوض، حيث يخضع لتنفيذ برنامج تأهيلي في الوقت الحالي؛ للتخلص منها.


حجازي يشارك في تقسيمة الكرة بمران الأهلي

شارك أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تقسيمة الكرة، خلال مران الفريق الذي أقيم مساء أمس الخميس، بمعسكر الفريق بـ6 أكتوبر.

وجاءت مشاركة حجازي في تقسيمة الكرة، بعد تعافيه من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والتي عانى منها خلال الفترة الماضية.

عرض مزيد من التفاعلات