رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 1/9/2016 توأمة الجزيرة وفشل صفقة حمودي

احمد حمودي
احمد حمودي

 

يشهد نادي الزمالك اليوم الخميس 1/9/2016 العديد من الاحداث والاخبار الهامة بالقلعة البيضاء ابرزها حسم مجلس الإدارة للتعاقد مع احمد حمودي والذي فسخ عقده مع نادي بازل حيث من المتوقع ان يتم اتمام اجراءات التعاقد مع اللاعب بالاضافة الي قيام مجلس ادارة النادي بعقد مؤتمر صحفي صباح اليوم للاعلان عن  توقيع اتفاقية توأمه بين الزمالك ونادي الجزيرة الاماراتي كل هذه الاخبار نسردها في السطور التالية :

 

توأمه بين الزمالك والجزيرة الاماراتي

يعقد مجلس ادارة الزمالك صباح اليوم  مؤتمر صحفي فى الساعة الواحدة ظهرا بمقر النادى  فى ميت عقبة لتوقيع اتفاقية التوأمة مع مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي  فى ظل العلاقة الوطيدة التي تجمع بين مسئولي الناديين.

 

فشل صفقة حمودي

اعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك التراجع عن ضم احمد حمودي خلال الساعات القليلة القادمة فى صفقة انتقال حر بعد قرار نادى بازل السويسري بفسخ التعاقد مع اللاعب .

وجاء موقف مرتضي منصور وتراجعه عن التعاقد مع اللاعب بسبب بعض الشروط الخاصة للاعب الامر الذي اشعل ثورة رئيس القلعة البيضاء ضد اللاعب وجعله يرفض ضمه .

وتلقى احمد حمودى عروض من اندية الاسماعيلي ووادي دجلة وسموحة حيث يفاضل بينها .

 

 

تدريبات حفني وفتحي في المعسكر

 

يواصل اليوم فريق الزمالك لكرة القدم تدريباته اليومية  داخل معسكره المغلق بالتجمع الخامس بالتدريب على فترتين بملعب بترو سبورت وذلك فى إطار الاستعداد للموسم الجديد .

ويشارك في  التدريبات  جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الثمانية المتواجدين بمعسكر المنتخب .

 كان الفريق ى أدى تدريبه أمس على فترة واحدة والتى شهدت الظهور الاول لعلى فتحى حيث ادى التدريبات العلاجية مع ايمن حفني .

واقرأ ايضا :

حمودي يتنازل عن مليون جنية من أجل الإنضمام للزمالك