رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. ارتفاع وفيات وإصابات أتوبيس بني سويف إلى 25

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ارتفع عدد ضحايا حادث نقلاب أتوبيس بطريق الجيش بني سويف - المنيا الصحراوي بمحافظة بني سويف، إلى خمس وفيات وعشرين مصابًا.

وتم نقل 4 وفيات، إلى مستشفى بني سويف العام، وهم "راضى ماجد يوسف "و"حنان شحاتة " بالإضافة إلى جثتين مجهولتين لسيدتين لم يتم التعرف عليهما وتم إيداعهما مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعى.

كما استقبلت المستشفى الجامعى 14 مصابا بإصابات متفرقة فى الجسم ما بين جروح وكسور وكدمات وارتجاج فى المخ وهم "أبانوب شحاتة "- 21 سنة "عايدة شحاتة"- 35 سنة ، "جاكلين اشرف"-25 سنة، "مريم انور "—30 سنة،" ارمى شحاتة "-5 سنوات ،" جوسكا ايمن "-6 سنوات ،" توماس جميل "- 5 سنوان ،" صامويل هانى "—11 سنة ،" رمز نادى "- 4 سنوات"، بالإضافة إلى 5 مصابين مجهولى الهوية بينهم ثلاث أطفال وطفلة صغيرة بالإضافة إلى سيدة فى العقد الرابع من عمرها، كما تم نقل 5 مصابين وجثة واحدة إلى مستشفى بنى سويف العام، وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى.

وقال الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى، أن 14 حالة تتلقى العلاج اللازم داخل المستشفى، مشيراً إلى رفع حالة الطوارىء داخل قسم الاستقبال والأقسام الداخلية.

وتلقى اللواء محمد الخليصى، مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارا من اللواء عمر عبدالعال، حكمدار المديرية، يفيد بانقلاب الأتوبيس رقم 1376" ن.ا.ج." بالطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من بوابة الكريمات.

جدير بالذكر أن الأتوبيس كان فى رحلة دينية لأحد الاديرة بالقاهرة وكان فى طريق عودته إلى محافظة المنيا وانفجر أحد الإطارات فانقلب الاتوبيس.