رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016.. صلاحيات البدري واجتماع ثلاثي هام

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي


شهد النادي الأهلي بعض الأخبار والمستجدات بشأن الفريق الأول لكرة القدم، والجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري، وآخر استعداداته للموسم الجديد ومنح صلاحيات مطلقة للجهاز الفني من قبل مجلس الإدارة.

طاهر يمنح البدري حرية الاشتراك فى دوري أبطال العرب

منح محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الحرية الكاملة لحسام البدري المدير الفني الجديد للفريق بشأن الاشتراك فى دوري أبطال العرب من عدمه، بعدما أصبح الفريق يملك حق المشاركة بعد فوزه ببطولة الدوري.


يذكر أن النادي الأهلي وافق على المشاركة فى دورى أبطال العرب في وقت سابق؛ بسبب العائد المالى الكبير المنتظر من البطولة، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 3 ملايين دولار، وتنص لوائح البطولة أن يشارك بطل الدورى وبطل الكأس من كل بلد عربى، على أن يشارك بطل الدورى فقط فى بعض الدول العربية.


اجتماع ثلاثي بين البدري وميهوب وسراج لحسم الصفقة الأخيرة

يعقد حسام البدري، المدير الفنى الجديد لفريق النادى الأهلي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا هاما مع عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالنادى؛ لوضع التصورات النهائية والخطط اللازمة للعمل فى المرحلة المقبلة، وتحديد إذا ما كان النادي سيتعاقد مع صفقة أخيرة هذا الصيف من عدمه.
 

جدير بالذكر أن علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية، سيحضر الجلسة التي ستجمع بين البدري وعصام سراج الدين.

علي ماهر يثني على اختيارات البدري للجهاز المعاون

قال على ماهر، المدير الفنى لفريق الترسانة، أن اختيارات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى جيدة جدا ومناسبة للقلعة الحمراء فى الوقت الحالي، بعدما ساءت نتائج الفريق مؤخرا مع الهولندى مارتن يول، وأصبح تغيير الجهاز الفنى أمرًا حتميا لإعادة البطولات سريعا إلى النادي الأهلي التى اعتادت جماهيرها دائما على حصد البطولات.

وأكد المدير الفنى للشواكيش أنه سعيد جدا لاختيارات حسام البدرى فى الجهاز المعاون له بضم أحمد أيوب كمدرب عام، وسيد معوض كمدرب مساعد، الذى يعد اختياره لصناعة كوادر تدريبية جديدة لأحد أبناء النادى الأهلى من جيل الشباب مع الإبقاء على طارق سليمان كمدرب حراس.

وأشار ماهر إلى أنه كان يتمنى أن يختار البدرى مدربًا آخر بصحبة أيوب حتى يترك المجال والمساحة الأكبر لسيد معوض؛ لتعلم التدريب جيدا خاصة وأن هذه التجربة تعد الأولى لمعوض بعد اعتزاله.

وأشار مدرب الأهلى الأسبق إلى أن مجال التدريب يختلف كليا عن اللعب، وأن السيطرة على 30 لاعبا أمر صعب يحتاج لعدد كبير من المدربين وهو ما يظهر عند التعاقد مع مدربين أجانب، نلاحظ أنهم يأتوا بكتيبة مدربين ويشترطوا على مجالس الإدارات التعاقد معهم جميعا ضمن الجهاز الفني.

اقرأ ايضا :