رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 29/8/2016.. رحيل عوض وأشعة السولية وعقوبة متعب

عماد متعب
عماد متعب

يشهد النادي الأهلي، اليوم الإثنين 29/8/2016، العديد من الأحداث والأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء أبرزها رحيل مسعد عوض، حارس مرمى الفريق من خلال إعارته إلى أي ناد في الساعات القادمة، وإجراء السولية لبعض الأشعة؛ للتأكد من سلامته بعد نجاته من الموت بأعجوبة وحقيقة تعرض متعب للعقوبة كل هذه الأخبار في السطور التالية:  

اقتراب مسعد عوض من الخروج للإعارة

اقترب مسعد عوض، حارس مرمى فريق النادى الأهلى، من الخروج من قائمة الفريق الأحمر على سبيل الإعارة، وذلك بعدما تلقى عدة عروض أهمها من المقاولون، في حين لا يمانع حسام البدرى المدير الفنى فى إعارته.

الأهلى يخوض وديتين استعدادًا للموسم الجديد 

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للقلعة الحمراء،  خوض مباراتين وديتين من داخل المعسكر المغلق للفريق، الذى يأتى فى إطار الإعداد للموسم الجديد بعدما قرر البدري، دخول لاعبيه فى معسكر داخلى سواء فى القاهرة أو في مدينة ساحلية.

 أشعة للسولية بعد النجاة من الموت بأعجوبة 

يجرى عمرو السولية، لاعب خط وسط فريق الأهلى، اليوم الإثنين، عددًا من الأشعة؛ للتأكد من سلامته بعدما تعرض لحادث سير بسيارته، أثناء عودته إلى القاهرة من إجازته، ونجا من الموت بأعجوبة.

عبد الحفيظ يرفض معاقبة متعب بسبب الزمالك 

نفى  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلى، معاقبة مهاجمه عماد متعب الذى تردد أنه تعرض للعقوبة؛ بسبب ظهوره مع مسئولى الزمالك مؤخرا، حيث قال عبدالحفيظ: متعب  لم يرتكب جريمة حتى يتعرض للعقاب.