رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. خالد سليم ومحمود الليثي يتنافسان على الأغاني الدعائية لأفلام العيد

خالد سليم
خالد سليم

بدأت شركات الإنتاج تشويق الجمهور إلى أفلامها بعيد الأضحى المُقبل، فمن المتعارف عليه أن هذه الشركات تقوم بالترويج لأفلامها عن طريق طرح البوسترات، والبروموهات، وفي النهاية يتم طرح الأغنية الدعائية الخاصة بالفيلم.

ولكن هذا العام قامت شركات الإنتاج بتغيير هذا المنوال، وأعلنت عن مطربي الأغاني الدعائية لأفلامها، وتم طرحها قبل عرض الإعلان الخاص بالفيلم، لذلك يرصد لكم "النبأ" أهم المطربين الذين يشاركون في موسم عيد الأضحى 2016:

فيلم "صابر جوجل":

وقع الاختيار على المطرب خالد سليم ومدحت صالح لغناء الأغاني الدعائية للفيلم "صابر جوجل" من بطولة الفنان محمد رجب وسارة سلامة، من إخراج محمد حمدي.

وانتهى بالفعل المطرب خالد سليم من أغنية "أحلى وردة"، من كلمات وليد الغزالي، وألحان مدين، وتوزيع فهد، وطرح برومو الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".


أما المطرب مدحت صالح، فسوف يُقدم أغنية "يا ابن اللعيبة"، نشرت شركة الريماس المنتجة للفيلم بوستر للأغنية تصدره "صالح"، وهى من كلمات وليد الغزالي، الحان محمد مدين، توزيع فهد.

"صابر جوجل" بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفي لبيب، مؤمن نور، راندا البحيري، إيهاب فهمي، نور الكاديكي، وهو من تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، ومن إخراج محمد حمدي.

فيلم "مهمة سهلة جدا"

يشارك المطرب الشعبي محمود الليثي، ومعه المطربة بوسي، بغناء الأغنية الدعائية لفيلم "مهمة سهلة جدا"، والذي كان يحمل اسم "البس عشان خارجين".

وتحمل الأغنية اسم "يا رب استرها عليها"، ومن المقرر أن يشارك في غنائها كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

فيلم "مهمة سهلة جدا" بطولة حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وبيومي فؤاد، وطاهر أبو ليلة، حنان سليمان، ومحمد علي رزق، ومصطفى محمود، وعدد من ضيوف الشرف، وسيناريو وحوار هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي وإخراج خالد الحلفاوي.