رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهلًا رمضان" تنطلق للخليج.. والمنتج: هدفنا توجيه أسلوب الشباب

محمد رمضان
محمد رمضان

أكد الفنان عماد زيادة، منتج مسرحية "أهلًا رمضان"، أن هناك خطة مستقبلية لعرض المسرحية في عدد من الدول العربية، موضحًا أنه تلقى أكثر من عرض في عدة دول منها الكويت ودبي، ومن المقرر أن يتم تحديد المواعيد المناسبة في الفترة القليلة المقبلة.


وأضاف أن الفنان محمد رمضان يتمتع بجماهيرية عريضة في الدول العربية، ومن المقرر أيضًا تقديم العرض نفسه خلال الأشهر القليلة المقبلة في دولة المغرب، معربًا عن تمنيه أن تنطلق المسرحية للعالمية وليس فقط دول المغرب والمشرق العربي.


وأعرب "زيادة" عن سعادته بتلقي تلك العروض والاهتمام الكبير من الدول العربية بالمسرحية، كما اعتبرها مساهمة بشكل كبير في عودة الجمهور للمسرح، متمنيًا استمرار الإقبال الجماهيري، وأوضح أن إقبال الجمهور المصري على المسرحية مازال قائمًا، بما في ذلك تذاكر حفلات منتصف الليل، وأنه سيتم تعديل المواعيد بعد إنقضاء موسم الصيف لتتماشى مع جميع الجماهير.


كما قال: "ما يشاع عن استهداف المسرحية للسائح الخليجي فقط هو أمر غير صحيح، بالطبع الخليج مهم بالنسبة لنا، لكن مضمون المسرحية يتماشى مع كافة العرب، وخاصة مع الواقع المصري، فهي تتناول المشكلات التي تواجه الشباب، وهو موضوع عام لا يخص جمهور معين، وهدفنا من مسرحية "أهلا رمضان" توجيه وتعديل أسلوب الشباب".


وعن المنافسة مع مسرح مصر، قال إن كل مسرح له رزق، ومحمد رمضان نجم كبير، وإن القائمين على مسرح مصر أيضًا زملائه في المهنة، مضيفًا: "أنا شخصيًا أتمنى أن يكون هناك العديد من العروض المسرحية التي تعيد المسرح بقوة إلى مكانته الطبيعية"


وأوضح عماد أنه لن يتخلى عن دوره كفنان، وأن التمثيل هو الأساس بالنسبة له، موضحًا أنه يستعد للمشاركة في عدة أعمال، سيكشف النقاب عنها بعد عيد الأضحى.