رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبارالزمالك اليوم الاحد 14/8/2016..إرسال بطاقة كوفي..ومغازلة الجماهير..وصرف مقدمات عقود اللاعبين الجدد

فريق الزمالك
فريق الزمالك

الجبلاية ترسل بطاقة كوفي الدولية إلى الإتفاق

أرسل اتحاد الكرة البطاقة الدولية الخاصة بمحمد كوفى لاعب الزمالك السابق والمنتقل مؤخرا إلى الاتفاق السعودى، إلى الاتحاد السعودى منذ لحظات بعد انتهاء أزمة اللاعب مع وكيله والخاصة بمستحقات الوكيل المتأخرة.

 

كان الجبلاية قد رفضت إرسال بطاقة كوفي حت تنتهي الأزمة، وقام اللاعب بسداد مبلغ 50 ألف دولار لوكيله لتنتهى الأزمة ويتم إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى السعودية.


أحمد مرتضى يُغازل جماهير الزمالك بالصفقة رقم 29

أشار مسئولو نادى الزمالك، إلى إمكانية التعاقد مع صفقة جديدة  للفريق خلال الساعات المقبلة قبل غلق باب القيد الصيفى، بالرغم من التعاقد مع 12 لاعبا خلال الميركاتو الحالى.


وكتب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وجه خلالها سؤال لجماهير القلعة البيضاء قال فيها: "من اللاعب الذى تتمنى أن يتعاقد معه ‫الزمالك ليكون اللاعب رقم ٢٩ فى قائمة نادى الزمالك".

 

يذكر  أن مجلس الزمالك قد قرر الاستعانة بالجمهور لاختيار الصفقة الجديدة بعدما تردد اسم أكثر من لاعب للانضمام للقلعة البيضاء بالميركاتو الصيفى وتدور المفاضلة بين الثنائى أحمد حمودى الذى انتهى عقد إعارته من بازل السويسرى، وأحمد رفعت لاعب فريق إنبى الذى قام بفسخ تعاقده مع ناديه.


صرف مقدمات عقود اللاعبين المنضمين حديثا

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك صرف قيمة مقدم عقود اللاعبين الجدد غدًا الاثنين والمحدد من جانب المجلس الأبيض لصرف المستحقات وفقًا للشيكات التى حصل عليها اللاعبون خلال الأيام الماضية باستثناء النيجيرى ستانلى الذى صرف الزمالك مستحقاته بالكامل عن موسم الإعارة لنادى وادى دجلة .


ويحصل على مقدمات العقود كل من على فتحى ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم وحسنى فتحى ومحمود دونجا ومحمد مسعد وصلاح ريكو ومحمد مجدى ومحمود حمدى وشوقى السعيد وأحمد جعفر.