رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير

الاعلان عن سلسلة
الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير

 أعلنت شركة جارينا المطورة للعبة "فري فاير" عن تعاون مشترك مع شركة "كادوكاوا" اليابانية والمتخصصة في صناعة أفلام الرسوم المتحركة من أجل إنتاج سلسلة أنمي مقتبس من لعبة الباتل رويال "فري فاير".

لعبة "فري فاير" هى لعبة باتل رويال مليئة بالإثارة والمغامرة، حيث تجاوزت ذروة عدد المستخدمين النشطين لها يوميًا حوالي 100 مليون لاعب. ومن المقرر أن تتولى شركة " كادوكاوا" اليابانية إنتاج تلك السلسلة والعمل على بثها حول العالم بمجرد أن يتم الإنتهاء منه.

حول Free Fire

لعبة "جارينا فري فاير" هي لعبة باتل رويال مثيرة تم تطويرها خصيصًا مع وضع اللاعبين على الأجهزة المحمولة في الاعتبار. تم تطوير اللعبة ونشرها عالميًا بواسطة شركة "جارينا"، وتعتبر لعبة "فري فاير" أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019  إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلًا لعامي 2022  و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.

بجانب أسلوب المعركة الملكي الكلاسيكي، تقدم "جارينا فري فاير" أيضًا أساليب لعب جذابة أخرى يمكن للجميع الاستمتاع بها، مثل Clash Squad وPet Mania وZombie Invasion والمزيد.

لعبة "جارينا فري فاير" متاحة الآن من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي.

حول Garena
جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019  إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلًا لعامي 2022  و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات

يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين - مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة - في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير



شركة جارينا هي جزء من مجموعة (Sea Limited (NYSE: SE والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا

حول KADOKAWA CORPORATION

تقوم شركة KADOKAWA CORPORATION بتطوير مجموعة واسعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك نشر مقاطع الفيديو والألعاب وخدمات الويب والتعليم وتشغيل مراحل الملكية الفكرية التجريبية مثل TOKOROZAWA SAKURA TOWN. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا، تنفذ شركة KADOKAWA CORPORATION استراتيجية عالمية لمزج الوسائط، مع التركيز على إنشاء ملكية فكرية مستقرة (IP) وتقديمها للعالم بأشكال متنوعة.

https://group.kadokawa.co.jp/
موقع كادوكاوا الرسمي: https://www.kadokawa.co.jp