رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بجرجا

تعليم سوهاج: حرمان 3 طالبات من امتحان الجبر والإحصاء بالشهادة الإعدادية

النبأ

أعلنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج ضبط 3 هواتف محمولة بحوزة طالبات لجنة مدرسة الإعدادية بنات بجرجا فى ثانى أيام امتحانات الشهادة الإعدادية.

تابع الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وسليمان بخيت، وكيل المديرية، وعطا الميموني مدير عام التعليم، وسامية الشريف مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي بالمديرية، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، من خلال غرفة عمليات المديرية وغرف عمليات الإدارات التعليمية المختلفة، للاطمئنان على سير العمل بجميع لجان المحافظة، حيث اطمأنوا على سير الامتحانات، كما اطمأنوا على توفير المناخ الآمن للطلاب لتأدية الامتحان في يسر. 

وفي إطار جهود المديرية في متابعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، والتصدي لأي محاولة للغش الإلكتروني تلقت غرفة العمليات بالمديرية بلاغًا يفيد ضبط عدد 3 هواتف محمولة بحوزة طالبات لجنة مدرسة الاعدادية بنات بجرجا، أثناء أدائهن امتحان مادة الجبر والإحصاء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

جدير بالذكر أن اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات تنص على أن حيازة الطالب للتليفون المحمول داخل اللجنة حتى لو كان مغلقًا تؤدي إلى حرمان الطالب من الامتحان في هذه المادة، وفي حال كان الهاتف مفتوحًا دون أن يستخدمه الطالب يحرم الطالب من الامتحانات لمدة عام.