رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تيجانا: أكينيولا لم يكن له دورًا مع الزمالك والجزيري ونداي أفضل

سامسون اكينولا
سامسون اكينولا

تحدث إسماعيل يوسف نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق، عن مواجهة ناديه المرتقبة والمقرر لها الثامنة من مساء اليوم الأحد، أمام فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

وقال إسماعيل يوسف في مداخلة هاتفية له ببرنامج "90 دقيقة كورة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "جوزيه جوميز مدرب جيد ويتمتع بالهدوء وهذه نقطة إيجابية للغاية، ولكن ينقصه فقط أن يبدأ مباراة اليوم بالشكل الصحيح، والزمالك ظهر بصورة مميزة خلال الفترة الأخيرة بعد ثبيت التشكيل، وأتمنى أن لا يغامر جوزيه جوميز خلال مباراة اليوم".

وأضاف تيجانا: "البنيني سامسون أكينيولا لم يكن له دور في مباراة الذهاب، والأفضل أن يبدأ بالسنغالي إبراهيما نداي في الجناح الأيسر بدلًا منه، خاصة وأن الأول لم يكن موفق خلال الفترة الأخيرة، منذ مباراة دريمز الغيني ومن المتوقع ان يجلس على الدكة، والدفع به لزيادة الشق الهجومي إذا كان سير المباراة يحتاجه".

وأردف نجم الكرة المصرية السابق: "الزمالك غير معتاد على اللعب باثنين مهاجمين، سيف الجزيري يبدأ المباراة وسامسون يكون بديلًا، أو أبراهيما نداي وأفضل مشاركة الأخير في المباراة منذ بدايتها، ونحتاج فقط أن يحرز الزمالك هدفا مبكرا في مباراة اليوم، ولكن بشرط دون أن تهتز شباكه".