رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قمة بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

النبأ

يستعد فريق "ليفربول"، الذي يضم النجم المصري "محمد صلاح"، لمواجهة "أستون فيلا" مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

اللقاء سيقام في ملعب "فيلا بارك" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يحتل فريق "ليفربول" المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، بينما يتواجد "أستون فيلا" في المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

ليفربول يدخل المباراة وهو يسعى لتحقيق الفوز، بينما يسعى أستون فيلا لضمان المركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في سياق آخر، يعتبر محمد صلاح لاعبًا رئيسيًا في صفوف ليفربول، حيث حقق رقمًا تاريخيًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله هدفًا وصناعته آخر في المباراة السابقة ضد توتنهام.

تحدث أدم بوجدان، الحارس الإنجليزى السابق لفريق ليفربول، عن رأيه فى الأزمة التى حدثت بين نجم الفريق وهدافه الأبرز خلال السنوات الماضية محمد صلاح، مع مدربه الألمانى يورجن كلوب.

وكان محمد صلاح قد دخل فى صدام قوى مع يورجن كلوب مدرب الفريق وذلك قبل لحظات من نزوله بديلًا فى الدقائق الأخيرة من مواجهة وست هام والتى تعادل فيها الريدز مع الهامرز بنتيجة 2-2 وضياع حلم المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ويعتقد الحارس السابق للريدز، أن بيع محمد صلاح هداف الريدز الحالى فى الميركاتو الصيفى المقبل هو القرار الأذكى.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، وهناك الكثير من الشائعات حول مستقبله وإمكانية انتقاله إلى الدورى السعودى.