رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"ديفاكتو" تخطط لزيادة استثماراتها في السوق المصري

هاني الخولي
هاني الخولي

أكدت ديفاكتو، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الموضة والملابس، التزامها بالاستمرار في استثماراتها في السوق المصري، كأحد أهم الأسواق في المنطقة. وتخطط الشركة لزيادة استثماراتها في القنوات الرقمية في مصر مع الاستمرار في افتتاح المزيد من الفروع والمتاجر في مختلف المُدن والمحافظات المصرية خلال المرحلة القادمة.
وبهذه المناسبة، قال هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، "تُعتبر مصر سوقًا محوريًا في المنطقة، ونتبع خطة طموحة للاستمرار في زيادة استثماراتنا في السوق المصري. وكعلامة تجارية تحقق النمو المتزايد في مصر، تخطط الشركة لتقديم المزيد من المُميزات والفوائد لعملائها، من خلال تواجد قوي وأكثر تميزًا في القنوات الرقمية في مصر مع العمل على تخطي توقعات المزيد من العملاء في السوق المصري."
كما قال هاني الخولي "نُقدر في ديفاكتو الذوق الرفيع للمصريين في الموضة والأزياء، ويُمكننا القول كذلك أن المصريين يفضلون الأزياء الرائعة التي تُقدمها ديفاكتو في مصر".
وبعد افتتاح أول متجر لديفاكتو في مصر في عام 2013، نجحت الشركة في افتتاح 31 متجر في مصر في 8 مُدن حتى الآن، حيث يوجد في القاهرة 12 متجرًا و6 في الجيزة و4 في الإسكندرية و3في القليوبية و2 في كلًا من الغردقة وطنطا، ومتجر واحد في كلًا من المنصورة والمنوفية.
وكانت ديفاكتو، العلامة التجارية العالمية الشهيرة في مجال الموضة وأرقى الملابس، قد أطلقت مؤخرًا حملة إعلانية في مصر بعنوان: "كوني نجمة رمضان والعيد مع ديفاكتو" وعرض الإعلان الأناقة والرُقي في كافة التفاصيل، حيث تتبادل الأسر والأصدقاء الزيارات وتتحول قاعات الاستقبال في المنازل إلى عروض أزياء مع ملابس ديفاكتو الرائعة وذات الألوان الفريدة.
وأحد أهم جوانب أنشطة أعمال ديفاكتو في مصر هي تخطيط الشركة أن تصبح مصر مركزًا للتصنيع تُصدر منه الشركة منتجاتها لدول ومناطق أخرى حول العالم. ويبلغ عدد العاملين في ديفاكتو في السوق المصري أكثر 730 موظف.
وأضاف هاني الخولي، الرئيس الإقليمي لمصر في شركة ديفاكتو، "نجحنا في مضاعفة حجم أعمالنا في مصر خلال العامين الماضيين، ونجحنا كذلك في تخطي توقعات عملائنا في مصر من خلال تقديم أجمل وأروع الأزياء والملابس. "
وتابع هاني الخولي: "يُسعدنا كذلك الإعلان ان عملائنا المصريين بدأوا في الربح مع كل عملية شراء يقومون بها بعد إطلاق برنامج DeFacto Gift Club في مصر. ومن خلال هذا البرنامج المتميز، نستطيع تقديم عروض مُصممة خصيصًا لعملائنا في مصر" 
يوجد لدى ديفاكتو رؤية تعتمد على التوسع في السوق المصري، حيث تنوي الشركة اتباع استراتيجية مميزة لتحقيق النمو مع توفير المزيد من فرص العمل في مصر للإسهام في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030


 

IMG-20240402-WA0021
IMG-20240402-WA0022