رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يكلف رئيس بلقاس بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بطريق جمصة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عمرو عبد العاطي رئيس مركز بلقاس بمتابعة تنفيذ أعمال الحملة المكبرة؛ لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصة بنطاق المركز، في إطار الحملة المكبرة لإزالة كافة التعديات.

ووجه "مختار" بإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية على نفقة المخالفين وإحالة كافة المخالفات إلي النيابة العسكرية لاتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين حتي يعلم الجميع أنه لا تهاون مع المعتدين علي الأرضي الزراعية، وإعادة زراعة الأراضي التي تم تبويرها مره أخرى.

وأكد "مختار"، أن الحفاظ على الأراضي الزراعية من التعدي عليها بالتبوير أو البناء هو واجب وطني علينا جميعًا لا تهاون فيه، مشيرا إلى أننا أمام تحدي كبير للحفاظ علي الأراضي الزراعية، لأن ترك التعدي عليها هو خيانة للوطن، مشيرًا إلي أن عدم الحفاظ عليها سيؤدي إلى تقلصها وإهدارها.

و على جانب آخر عقد الدكتور أيمن مختار، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا بمسئولي ضرائب القيمة المضافة التابعين لوزارة المالية بشأن التنسيق لتنشيط الحصيلة الخاصة بضريبة القيمة المضافة طبقا للقانون ونشر الوعي والثقافة الضريبية لدي المواطنين.

وأوضح " مختار " أن الهدف من تحصيل القيمة المضافة هو زيادة إيرادات الدولة لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية، ومنها المشروعات القومية التي تم تنفيذها.

وأكد "المحافظ" على أننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي للمحافظة بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة علي تقديم كافة الخدمات للمواطنين في جميع القطاعات الخدمية مثل الصحة والتعليم بالإضافة إلي تنفيذ المشروعات القومية المتنوعة.

جدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قد قرر تشكيل لجنة دائمة برئاسة السكرتير العام تكون مهمتها المرور علي كافة الطرق السريعة والرئيسية بنطاق المحافظة لحصر الأراضي التي تم تبويرها والتعدي عليها،وإعادتها لطبيعتها علي نفقة المخالفين.