رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع الكهرباء عن قرية بالكامل في أسيوط

قطع الكهرباء في أسيوط
قطع الكهرباء في أسيوط

أعلنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، عن انقطاع الكهرباء عن قرية الحواتكة بالكامل لمدة 6 ساعات متتالية.

قطع الكهرباء لـ 6 ساعات عن قرية الحواتكة بالكامل بأسيوط

وقالت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في محافظة أسيوط، إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء منفلوط سيتم قطع الكهرباء عن قرية الحواتكة بالكامل، اليوم الثلاثاء، لمدة 7 ساعات متتالية، وذلك لإجراء أعمال صيانة حياة كريمة.

مدة قطع الكهرباء في محافظة أسيوط

وأضافت أن قطع  الكهرباء سيبدأ بدءا من الساعة 9 صباحًا ويستمر حتى الساعة 3 عصرًا، لإجراء أعمال صيانة حياة كريمة ولتحسين الأداء ورفع الكفاءة، مشيرةً أنه سيتم عودة الكهرباء إلى المناطق المتأثرة فور الانتهاء من أعمال الصيانة، وفي حالة وجود أية بلاغات أو شكاوى يتم التواصل مع أرقام غرفة عمليات منفلوط أو من خلال التواصل عبر رسائل الصفحة الرسمية لرئاسة مركز ومدينة منفلوط.

في سياق أخر، نظم مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد العدوي وكيل كلية التجارة لشؤون التعليم والطلاب ومدير المركز؛ زيارة لقرية العتمانية بمركز البداري، بالتعاون مع فريق إيناكتس Enactus، وذلك في إطار دور جامعة أسيوط في المساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا في مصر، والنهوض بالتنمية الصحية، والاجتماعية بالمحافظة.

مشروع تنمية قرى الصعيد
جاء ذلك في إطار مشروع تنمية قرى الصعيد، تحت رعاية اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وبحضور المهندسة غادة هاشم مدير إدارة بناء وتنمية القرى بالمحافظة، ومحمد حسن عبد الكريم رئيس مركز ومدينة البداري، وزين جلال رئيس الوحدة المحلية بقرية أسيوط.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي أن الجامعة تحرص على وضع حلول علمية، وخطط تنفيذية للمشكلات، والتحديات التي تواجه القرى بأسيوط؛ انطلاقًا من إدراكها لضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة، فضلًا عن توظيف إمكاناتها الأكاديمية والبشرية والعلمية؛ لخدمة كافة الاحتياجات التنموية التي تواجه المحافظة.

تنظيم القوافل التنموية
وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن الزيارات الميدانية لقرى المحافظة، وتنظيم القوافل التنموية الشاملة ضمن خريطة عمل جامعة أسيوط؛ لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة الوطنية المصرية، وتندرج تحت الخطة العامة للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي من أجل رصد المشكلات، والاحتياجات المجتمعية بالقرى، بطريقة علمية سليمة، وطرح الحلول العملية لها.