رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شاب غرق في نهر النيل بمنشأة القناطر

غرق شاب في نهر النيل
غرق شاب في نهر النيل

لقي شاب مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بإحدى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى منشأة القناطر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

غرق شاب في مياه نهر النيل 

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بمصرع شاب غرقا في مياه نهر النيل بإحدى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر.

انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع شاب نتيجة تعرضه للغرق أثناء الإستحمام لعدم اجادته السباحة.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابع للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وتمكنت من العثور على الجثة وانتشالها من المياه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ضبط سيدة لاتهامها بهتك عرض طفل

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سيدة لاتهامها بهتك عرض طفل وتصويره فيديو ونشر مقطع الفيديو عبر تطبيق “تيك توك” بدائرة قسم شرطة الجيزة، وحرر محضر بالواقعة،  والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية تفاصيل الواقعة 
 

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور قسم أول الجيزة، يفيد بحضور ربة منزل إلى ديوان عام القسم، وتقديمها بلاغًا اتهمت فيه جارتها بهتك عرض طفلها يبلغ من العمر 10 سنوات،  وتصوير ذلك ونشره عبر تطبيق “تيك توك” بهدف الحصول على  مشاهدات.

وبتقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، القبض على السيدة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه المتهمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.