رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنسبة 90%.. برشلونة يستقر على هانز فليك لتدريب الفريق الموسم المقبل

المدرب الألمانى هانز
المدرب الألمانى هانز فليك مدرب بايرن ميونيخ السابق

أفاد تقرير صحفى لجريدة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن نادى برشلونة إستقر بنسبة تقترب إلى 90% من أسم المدير الفنى الجديد للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

وكان تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة الحالى، قد قرر الرحيل عن تدريب البلوجرانا بنهاية الموسم الجارى، فاتحًا الباب لإدارة النادى للتغيير والعثور على شخص أفضل لإستمرار النجاحات.

وبحسب تقرير "موندو"، فإن الألمانى هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ السابق، هو الأسم الذى إستقرت عليه الإدارة الرياضية فى برشلونة لخلافة تشافى.

وساعد فليك فى الاقتراب بشكل أكبر لمنصب المدير الفنى لبرشلونة، بحكم صداقة وكيل أعماله بينى زاهافى، برئيس البلوجرانا الحالى خوان لابورتا مما رفع أسهم المدرب الألمانى.

وتغيرت الأمور 180 في الفترة الأخيرة، ونجح برشلونة في الظهور بصورة طيبة للغاية، ولكن بالرغم من ذلك، إلا أن تشافى يصر على الرحيل.

رسميًا: هانز فليك سيخلف تشافى فى تدريب برشلونة

ولن ينتظر عشاق برشلونة كثيرًا قبل الإعلان عن تولى فليك تدريب برشلونة، حيث سيتم الأمر خلال الشهر المقبل على أقل تقدير.

وكانت إدارة برشلونة قد استبعدت 4 مدربين من تدريب الفريق حسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” لأسباب مختلفة، ويتبقى فقط 3 مرشحين لخلافة تشافى.

وأشارت الصحيفة الكتالونية،  إلى أن فليك هو الخيار الأسهل بالنسبة لبرشلونة، وأيضًا المفضل للرئيس خوان لابورتا أكثر من أى مدرب ألمانى آخر.

وأكملت الصحيفة أن الإسبانى لويس إنريكى يعد خيار معقد خاصةً وأنه يمتلك عقد مع باريس سان جيرمان الفرنسى ويبدو أنه مرتاح هناك، لذا فليك هو المرشح المناسب للفريق الكتالونى.