رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

6 تنبيهات هامة لـ المحامين الجدد بشأن جلسة حلف اليمين السبت المقبل

عبد الحليم علام نقيب
عبد الحليم علام نقيب المحامين

أعلنت نقابة المحامين عقد جلسة حلف اليمين القانونية لـ المحامين الجدد، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 30 مارس 2024،  في تمام الساعة التاسعة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي.

جلسة حلف اليمين للمحامين الجدد

وتعقد  الجلسة برئاسة عبدالحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، لجميع المحامين الجدد المتقدمين للالتحاق بجداول نقابة المحامين، وصدر لهم رقم قيد، وأسمائهم مدرجة في الكشف المرفق، من جموع النقابات الفرعية.

وتعقد الجلسة بنادي المحامين النهري على كورنيش المعادي، ويتاح الحضور لمن لم يحضر الجلسة السابقة من المحامين الجدد، مع الالتزام بالبدلة الكاملة، والكرافتة، وروب المحاماة.

ونبهت إدارة السجلات بنقابة المحامين على الخريجين القادمين لأداء حلف اليمين عدم الحضور مع ذويهم، وذلك لعدم الازدحام داخل وأمام أبواب القاعة.

تنبيهات هامة لـ المحامين الجدد بشأن جلسة حلف اليمين

وأصدرت إدارة السجلات بالنقابة العامة للمحامين، مجموعة من التنبيهات المهمة للمحامين الجدد بشأن جلسة حلف اليمين، وجاءت كالتالي:

1- إحضار صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي، من أجل سرعة تسليم الكارنيهات إلى المحامين الجدد في نفس الوقت داخل قاعة الحلف.

2ـ إحضار رقم القيد الخاص بالمحامي أو المحامية وتدوينه على صورة بطاقة الرقم القومي، وتسليمها للموظف المختص بتوزيع الكارنيهات على المحامين بقاعة حلف اليمين.

3ـ لمن لم يحصل على رقم القيد عليه التوجه إلى إدارة السجلات بمقر النادي النهري للمحامين في المعادي في موعد سابق ليوم الحلف، للحصول عليه وإحضاره خلال جلسة حلف اليمين.

4ـ الالتزام بالحضور في تمام الساعة التاسعة صباحًا بمقر انعقاد الجلسة بنادي المحامين النهري على كورنيش المعادي، بجوار مطلع الطريق الدائري، وأقرب محطة مترو له هي محطة «الزهراء» الخط الأول (حلوان المرج ـ الجديدة).

5- يجب الالتزام بالزي الرسمي، بدلة كاملة، والكرافتة، وروب المحاماة.