رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الغربية يكرم حفظة القران الكريم بمراكز ومدن المحافظة

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال تكريم حفظة القرآن الكريم

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم،بقاعة المؤتمرات بجامعة طنطا، ٣٥٠ من حفظة القران الكريم بمراكز ومدن المحافظة في ختام الحفل السنوي الذي ينظمه النائب ابراهيم الديب للعام ٣ على التوالي،وذلك بحضور العميد هاني عامر المستشار العسكري للمحافظة والنائب ابراهيم الديب، والنائب محمد مرعي، والنائب محمد عريبي والشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس المنطقة الازهرية بالغربية، والدكتور محمد الحفناوي استاذ الفقه بكلية الشريعة والقانون بجامعة الازهر فرع طنطا.
وبدء الحفل بالسلام الوطني أعقبه تلاوة ايات من القران الكريم ومن ثم كلمة محافظ الغربية.

وهنأ محافظ الغربية الحضور بمناسبه شهر رمضان المبارك شهر القران والخير مؤكدا على سعادة اليوم وهو في رحاب اهل القران وحفظة القران من أهالي محافظة الغربية. 
واكد محافظ الغربية ان شهر رمضان شهر ضم احتفالات كثيره جدا فاحتفلنا معا يوم ٧ رمضان بذكرى تأسيس الازهر الشريف، والعاشر من رمضان بانتصارات الجيش المصري العظيم، واحتفال عيد الام، واحتفال اليوم بذكرى غزوة بدر، وهذا اليوم يتواكب مع احتفالنا بتكريم ابناءنا حفظة القران.

ووجه محافظ الغربية الشكر والتقدير  لكل من ساهم في هذا الحفل السنوي والذي يرعاه النائب ابراهيم الديب داعيا الله ان يجعل هذا العمل وكل حرف تعلمه حفظة القران في ميزان حسناتكم على جهودهم المبذولة.

واختتم الحفل بتكريم ال ٢٥ الاوائل الفائزين في المسابقة.