رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موندو ديبورتيفو الإسبانية: أرسنال يعرقل خطة برشلونة للحفاظ على كانسيلو

الظهير الأيمن البرتغالى
الظهير الأيمن البرتغالى كانسيلو لاعب السيتى المعار لبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، أن المدافع البرتغالى جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتى المعار لبرشلونة، قد يبقى فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

 صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الكتالونية،  أفادت بأن المدرب السابق للاعب البرتغالى فى مانشستر سيتى، ميكيل أرتيتا المدير الفنى الحالى لأرسنال، يرغب فى التعاقد مع الظهير السابق لكل من بايرن ميونيخ الألمانى وإنترميلان الإيطالى.

وانتقل جواو كانسيلو للعب في صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة لمدة موسم قادمًا من مانشستر سيتى الإنجليزى.

وظهر جواو كانسيلو بصورة طيبة للغاية مع برشلونة الأمر الذى دفع مسؤولو النادى لمحاولة الوصول لاتفاق مع السيتى للحصول على خدمات اللاعب البرتغالى.

أرسنال يخطط للتعاقد مع جواو كانسيلو

ووضع برشلونة استراتيجية لاستمرار كانسيلو معه حيث سيكون من الصعب دفع مبلغ 30 مليون يورو للحصول على خدماته، لذلك سيعتمد النادى الإسبانى على وكيل أعمال كانشسيلو البرتغالى خورخى مينديز من أجل إقناع السيتى بتجديد إعارة اللاعب.

ولكن أرسنال قد يدخل في صفقة جواو كانسيلو ويحصل على خدماته فى ظل رغبة مانشستر سيتي فى بيع اللاعب بعد خروجه نهائيًا من حسابات المدرب الإسبانى بيب جوارديولا.

وسيكون برشلونة أمام تحدٍ صعب لإقناع السيتى بإعارة جواو كانسيلو مجددًا ونسيان عرض أرسنال الذى سيحقق إستفادة مادية أعلى والتخلص من اللاعب نهائيًا.