رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. حارس الأهلى الشاب مطلوب فى الدوري البلجيكي

مصطفى شوبير - حمزة
مصطفى شوبير - حمزة علاء حارسى النادى الأهلى

كشفت تقارير صحفية وإعلامية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن وجود رغبة قوية من أحد الأندية البلجيكية فى التعاقد مع حارس مرمى النادى الأهلى خلال المرحلة القادمة.

ويرغب نادى سان جولياز البلجيكى فى التعاقد مع حارس مرمى منتخب مصر الأوليمبى والنادى الأهلى حمزة علاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط أكثر من لاعب داخل النادى الأهلي بالاحتراف الخارجى فى الميركاتو الصيفى المقبل بعد تلقيهم عروضًا شفهية للرحيل عن القلعة الحمراء.

وافادت التقارير أن النادى الناشط فى الدوري الدرجة الثانية ببلجيكا يجهز عرضًا لتقديمه في الأيام المقبلة إلى المارد الأحمر لحسم صفقة التعاقد مع حمزة علاء حارس مرمى بطل إفريقيا.

ونال حمزة إعجاب مسؤولي النادي البلجيكى عقب تألقه مع منتخب مصر الأولمبى بقيادة البرازيلي روجير ميكالى أثناء مشاركته فى بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا بالمغرب فضلًا عن خوضه بطولة اتحاد غرب اسيا.

ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادى سيمبا التنزاتى فى ذهاب دور الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا وذلك يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجارى.