رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حصول مستشفى حميات شبين الكوم على اعتماد GAHAR

مستشفى حميات شبين
مستشفى حميات شبين الكوم

حصلت مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم  بمحافظة المنوفية على اعتماد GAHAR وذلك وفقا لقرارات اللجنة العليا للاعتماد.

وتعد مستشفى حميات شبين الكوم أول مستشفى حكومى تابعة لقطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة والسكان تحصل على الإعتماد ويأتي حصول المستشفى على إعتماد جهار GAHAR كدليل على إلتزام المنشأة بتقديم خدمات رعاية صحية ذات جودة عالية، وتم تقييم الخدمات الصحية بالمستشفى وفقا لمعايير الإعتماد الصادرة عن الهيئة العامة للإعتماد والرقابة الصحية  والحاصلة على الإعتماد الدولي من “الاسكوا”.

ومن جانبها وجهت الدكتورة  رشا خضر وكيل وزارة الصحه بالمنوفية التهنئة للدكتور حسين محمد مدير المستشفى والفريق الطبى والإدارى مشيدة بدورهم ومجهوداتهم فى الحصول على الاعتماد، كأول مستشفى تابعه لقطاع الطب العلاجى تحصل على الإعتماد كما توجهت لجميع قيادات المديرية وفرق الجودة  وجميع الإدارات الفنية بالمديرية بالشكر والتقدير على مجهوداتهم  في رحلة الحصول علي الإعتماد.

وأكدت الدكتورة رشا خضر وكيل الوزارة على أن الدور الرقابي سيستمر بهدف  المتابعة المستمرة التي تضمن استدامة جودة الخدمات المقدمة للمرضى بعد حصولها على الإعتماد.