رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل مباراتى مودرن فيوتشر

اخبار الزمالك اليوم..مطاردة فرجاني. تقرير عن المصابين وفرمان جوميز

الزمالك
الزمالك

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، حيث قرر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، اللجوء إلى محكمة" الكاس " للإستئناف ضد الحكم الصادر لصالح فرجاني ساسي لاعب الزمالك التونسي الهارب.

فى الوقت نفسه زف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأبيض، بشرة خير بقرب شقاء زيزو ونداي قبل مواجهة مودرن فيوتشر 

وقرار المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز،  إلغاء سياسة التدوير،  في حراسة المرمى يين محمد عواد ومحمد صبحي. 

الزمالك يصدم فرجاني ساسي باللجوء إلى "الكاس"
 

تقدم نادي الزمالك رسميًا باستئناف للمحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد الحكم الصادر للتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض السابق، بأحقيته في الحصول على حوالي 700 ألف يورو.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أنه تم تقديم الاستئناف بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية، خاصة وأن الزمالك سبق من قبل وحصل على حكم لصالحه في نفس القضية.
وكان فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق حصل على حكم من "فيفا "ضد الزمالك في عام 2022 بشأن مستحقات تم خصمها منه بعد إيقافه فى مباراة المصري ست مباريات، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمة المضاف، وتقدم نادى الزمال  بعدها باستئناف للمحكمة الرياضية التى أصدرت حكمها بإلغاء قرار "فيفا".
وعاد ساسي بعد ذلك وتقدم باستئناف ضد الحكم الصادر للزمالك، قبل أن تصدر المحكمة الرياضية حكمها لصالح فرجاني، بأحقيته في الحصول على 700 ألف يورو تقريبا من القلعة البيضاء.

 

محمد أسامة يكشف موقف المصابين

 

قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك  إن هناك محاولات قوية للحاق أحمد سيد زيزو بمباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأوضح أسامة في تصريحات تليفزيونية أنه كان هناك تحسن كبير  في حالة زيزو، وبنسبة كبيرة سيكون جاهز ًا لمباراة الأحد.
وتابع قائلًا: "محمد أشرف روقا كان يعاني من مزق في العضلة الخلفية، ونقوم بتجهيزه ولن يتم المجازفة به في مباراة الذهاب"
وأضاف:" إبراهيما نداي سيخضع لأشعة لمتابعة حالته وتحديد موعد عودته للمباريات، خاصة وأن نداي  كان يعاني من قطع في وتر العضلة الضامة".
وشدد على أن محمود حمدي الونش أنهى المرحلة الأولى من التأهيل وسيبدأ المرحلة الثانية بعد رمضان، كما أن  محمد عبد الشافي بدأ المرحلة الأولى من التأهيل بعد الجراحة.

جوميز يلغي الروتيش  بين صبحي وعواد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التراجع عن اتباع سياسة التدوير في حراسة المرمى خلال المباريات المقبلة.
وكان جوميز يتبع سياسة التدوير بين محمد عواد ومحمد صبحي حارسي مرمى الفريق الأبيض في الفترة الماضية.
وأكد مصدر بالجهاز الفني أن جوميز استقر على تثبيت حارس أساسي للفريق خلال المباريات المقبلة. 
ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.