رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على تونس

بالصور تدريب كرواتيا على سفح الأهرامات قبل مواجهة مصر

تدريب منتخب كرواتيا
تدريب منتخب كرواتيا على سفح الأهرامات

خطف لاعبي منتخب كرواتيا الأضواء، بقيادة لوكا مودريتش، الأضواء بالتدريب فوق سفح الأهرامات، قبل مواجهة منتخب مصر، مساء الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى نهائي بطولة كأس عاصمة مصر. 

واهتمت الصحف فى كرواتيا،  بنهائي البطولة والإشارة إلى أن المنتخب الكرواتي قام بزيارة الأهرامات. 

 

 

بالصور تدريب  كرواتيا على سفح الأهرامات قبل مواجهة  مصر 
 

احتفى الاتحاد الكرواتي لكرة القدم بزيارة بعثة المنتخب للأهرامات، حيث كتب الحساب الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي "أكس":" أعجوبة كرة القدم مع أعجوبة العالم القديم" إشارة للاعبي المنتخب الكرواتي في جولتهم في الرجلة بجانب أهرامات الجيزة  ، واستعرض تفاصيل الزيارة.
 

زيادة منتخب كرواتيا للأهرامات
 

ويأتي ذلك بتلبية دعوة المنتخب الكرواتي لوزارة السياحة المصرية بزيارة الأهرامات خلال تواجد بعثة المنتخب الكرواتي في مصر من أجل خوض بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر في الأجندة الدولية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شهر مارس الجاري.
كما استعرض الأسطورة لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد، وجوسكو جفارديول لاعب فريق مانشستر سيتي، بالإضافة لثنائي من لاعبي المنتخب الكرواتي مهاراتهم بلعب كرة القدم بجانب الأهرامات.

 

منتخب كرواتيا على سفح الأهرامات 

 

الصحافة الكراوتية تتحدث عن مواجهة منتخب مصر والتدريب على سفح الأهرامات

 

ألقت الصحف الكرواتية، الضوء بشكل كبير على مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الكرواتي، في إطار نهائي كأس عاصمة مصر.
وأشار موقع "index": "إلى الزيارة التي قام بها لاعبو المنتخب الكرواتي إلى الأهرامات، معلقًا، اللاعبين لعبوا كرة القدم على الرمال قبل يومين من خوض نهائي كأس عاصمة مصر"

 

وذكر موقع "Sportske": "كرواتيا ستواجه اختبارًا حقيقًا أمام مصر في نهائي كأس عاصمة مصر، وسيسعى خلالها فريق داليتش الفوز بالبطولة المصغرة، وأشار الموقع أنه من المتوقع حضور 75 ألف متفرج، وواصفة الملعب بأنه قد يكون "كالبركان".
وكشف موقع "Sportcom": "إن الحارسان اللذان شاركا في مباراة تونس، لن يلعبا نهائي كأس العاصمة".
ويلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب كرواتيا، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "العاصمة الإدارية"، في إطار نهائي كأس عاصمة مصر.
وكان المنتخب المصري تمكن من الصعود إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا بنتيجة هدف دون مقابل، فيما نجح المنتخب الكرواتي في تحقيق الفوز على حساب منتخب تونس بركلات الترجيح.

 

لوكا مودريتش يجري تدريب الإحماء فوق الهرم