رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم شتوتجارت الألمانى يُعرب عن سعادته لتمثيل منتخب سوريا

محمود داوود يترك
محمود داوود يترك تمثيل ألمانيا وينتقل للعب مع منتخب سوريا

كشف محمود داوود، لاعب منتخب سوريا الجديد، ومتوسط ميدان شتوتجارت الألمانى، عن سعادته البالغة للإنضمام إلى بعثة نسور قاسيون وتمثيله للمنتخب السورى التابع لعائلته.

وكان داوود ينتظر تمثيل المنتخب الألمانى، لكنه لم يحصل أبدًا على أى إستدعاء للماكينات خلال السنوات السابقة ليقرر الإنتقال لتمثيل المنتخب السورى. 

وقال داوود فى تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد السورى لكرة القدم عبر فيسبوك: "أريد أن أقدم شيئًا للناس والبلد، وسعيد للعب لموطن عائلتى، وسيكون من الممتع اللعب هنا".

 وسيلعب داوود تحت قيادة المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر السابق، والذى قاد الفراعنة للعودة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وتابع: "كرة القدم هي لعبة جميلة جدا وتجمع الكثير من الناس، أتمنى أن أحظى بأوقات ناجحة مع المنتخب، ونعمل معًا لرسم البسمة على وجه الشعب السورى".

وشهدت قائمة سوريا الأخيرة تواجد العديد من الأسماء الجديدة على رأسها محمود داوود، نجم شتوتجارت الألمانى الذى تم الإعلان عن تمثيله للمنتخب السورى قبل أيام قليلة.

ويعتلي السورى محمود داوود لائحة أفضل اللاعبين العرب حاليًا فى قارة آسيا من حيث القيمة السوقية بـ14 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" المُختص في إحصائيات اللاعبين.

ويستعد منتخب سوريا لمواجهة ميانمار الثلاثاء المقبل، فى الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وحسم التعادل (1-1) مباراة سوريا أمام ميانمار الخميس الماضي، على ملعب "ثوفونا"، وارتفع رصيد نسور قاسيون إلى 4 نقاط فى وصافة المجموعة الثانية، بفارق 5 نقاط عن اليابان صاحبة الصدارة.