رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاي هافيرتز: سعيد بالمستوى الذي قدمناه.. وهذا الأمر سهل مهمتنا

كاي هافيرتز
كاي هافيرتز

قدم كاي هافيرتز، لاعب منتخب ألمانيا، تعليقًا حول الانتصار البارز الذي حققه فريقه بنتيجة 2-0 في مباراة ودية أمام فرنسا، مساء السبت الماضي.

وأعرب هافيرتز في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس" عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه الفريق، حيث أشاد بالمرح والسيطرة التي ظهرت في الشوط الثاني من المباراة. 

وأضاف: "أصبحنا قريبين للغاية من البطولة (اليورو)، وبالتالي من المهم للغاية أن يعرف كل لاعب أين يتواجد، كل لاعب يعرف دوره جيدا".

وتابع: "لعبنا بصورة جيدة عند استحواذنا على الكرة، لم يختبئ أي لاعب والكل كان لديه ما يكفي من الجرأة لطلب الكرة، وهذا يسهل الأمور علينا كثيرا للعب بين الخطوط، يجب الإشادة بالفريق ككل".

وأتم: "من الرائع دائما التواجد في أرض الملعب والمشاركة منذ البداية، أنا سعيد بالمستوى الذي قدمناه خاصة أننا نملك الكثير من الجودة".

وتغلب منتخب «ألمانيا»، على مُضيفه الفرنسي بهدفين دون رد في مباراة ودية جمعتهما يوم السبت، على ملعب «جروباما ستاديوم» في ليون.

وأحرز فلوريان فيرتز هدف التقدم لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة الأولى للمباراة من صناعة توني كروس، نجم ريال مدريد، العائد من الاعتزال، وأضاف مهاجم نادي أرسنال، كاي هافيرتز، الهدف الثاني في الدقيقة 49.