رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيكرهني».. تفاصيل دعوى طلاق للضرر داخل محكمة الأسرة

طلاق الضرر
طلاق الضرر

«بيعاملني وحش، بحبه وبتمناله الرضا يرضى، لكن هو بيعاملني بكره، وبيفضل يعمل مشاكل يومية ويتخانق معايا دون سبب»، تفاصيل روتها الزوجة "آية. خ" أمام محكمة الأسرة، مبررة دعواها لدعوى طلاق الضرر ضد زوجها، مؤكدة أنه لا يتقبلها كحبيبة أو كزوجة، كما يهين كرامتها كاما حاولت التقرب منه، ليفتعل المشاكل يوميا دون أي سبب.

وتابعت الزوجة أمام محكمة الأسرة بأن زوجها منذ يوم زواجهما وهو يكرهها، ولا يطيق النظر لوجهها بالرغم من عشقها له، محاولة منها لترضيته ولكن دون أي جدوي،« سألته ليه بيعاملني كده وليه مش بيحبني، قالي إنه مش طايق وشي ولا بيطيق يبص في شكلي، مع إني حلوة وجميلة وفي عرسان كتير اتقدمولي قبله وأنا رفضتهم».

وأشارت الزوجة أمام محكمة الأسرة إلى أن هناك من نصحها بالذهاب إلى أحد الشيوخ، خوفًا من وجود عمل أو سحر للتفرقة بينهما، وبالفعل ذهبت إلى شيخ بقرية مجاورة وتم عمل الرقية الشرعية داخل المنزل، إلا أن الحال لم يتغير، «كل يوم بيتخانق معايا ويقولي إنه عايش معايا علشان خاطر العيال وعلشان يطلقنى قالي أتنازلة عن كل حقوقي وحتى العيال عايزني أتنازل عنهم".

وأمام تعنت الزوج وإصراره على موقفه من زوجته، لم تجد الزوجة حلًا أمامها سوى ترك منزل الزوجية والإقامة في منزل أسرتها ورفع دعوى طلاق للضرر الواقع عليها منه أمام محكمة الأسرة.