رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جولة محافظ الغربية لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير بمركز طنطا

جانب من أعمال الرصف
جانب من أعمال الرصف

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطط الرصف والتطوير في جميع الأحياء والمدن، من أجل إضفاء المنظر الحضاري والجمالي وتيسير حركة المواطنين، مشيرًا إلى تقديمه سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال في قطاع الرصف وصيانة الطرق، جاء ذلك خلال متابعة مشروعات الرصف والتطوير بمركز طنطا.

وتابع المحافظ، خلال جولته، اليوم السبت، الأعمال الجارية في محور طريق المعامل بميت حبيش، الذي يُعد محورًا مروريًا سيسهم في تحقيق السيولة المرورية على طريق "طنطا- السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي بكوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم.

وشهد الجولة متابعة المحافظ أعمال رصف وتطوير ضمن أعمال رد الشيء لاصلة بقرية كفر عصام شارع داير الناحية بطول ١١٠٠ متر وعرض ٦ أمتار.

متابعة جهود الوحدات المحلية في صيانة أعمدة الإنارة 

على جانب آخر، أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية استمرار المتابعة الدورية لصيانة أعمدة الإنارة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من انتظام سير منظومة العمل وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة.

يأتي ذلك في إطار الخطة الشاملة لمراجعة الحالة الفنية لأعمدة وشبكات الإنارة بنطاق المحافظة للتحقق من مراعاتها لكافة اشتراطات الأمن والسلامة حفاظا على أرواح المواطنين.

 جاء ذلك خلال متابعته استمرار جهود الوحدات المحلية في صيانة أعمدة الإنارة وتركيب لمبات ليد موفرة لتخفيف الأحمال.